أخبار مصرالحياة اليوم

الرئيس السيسي:” لن نوقف المشاريع القومية بحجة نقص الدولار”

الرئيس السيسي:” لن نوقف المشاريع القومية بحجة نقص الدولار”

قال الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي إن الحكومة لن تخفض الإنفاق على المشاريع القومية بحجة تخفيف الضغط على الدولار.. وأضاف خلال افتتاح مصنعي إنتاج الغازات الطبية والصناعية ومحطة توليد الطاقة بمجمع الصناعات الكيماوية في أبو رواش بمحافظة الجيزة “نسعى لإنتاج بعض المواد التي يتم استيرادها من الخارج”، داعياً إلى التكاتف “لمواجهة ارتفاع الأسعار”.

الرئيس المصري، عبدالفتاح #السيسي: في حال طرح #قناة_السويس في البورصة للمصريين فقط فإنها ستكون جاذبة بشكل كبير خاصة عندما تمتلك أرصدة كبيرة وملاءة مالية قوية

الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي: لو كنا جنَّبنا 10% من إيرادات #قناة_السويس لأنقذتنا الآن

الرئيس المصري عبدالفتاح #السيسي: وزارة الصحة دشنت صندوقاً خاصاً لدعم التأمين الصحي، ولديه الآن أكثر من 70 مليار جنيه بهدف تمويل الاحتياجات المستقبلية، لتعميم مشروع التأمين الصحي الشامل في كافة المحافظات

الرئيس المصري، عبدالفتاح #السيسي: الدولة بصدد تأسيس صندوق لدعم الأسرة المصرية يتم تمويل جزء منه من المقبلين على الزواج

فكرة طرح الصندوق جاءت بعد تحول المركز المالي لبنك ناصر الاجتماعي إلى مديونية تفوق 300 مليون جنيه

في سياق متصل، أعلن رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، أنه سيجري الإفراج عما قيمته 4 إلى 4.5 مليار دولار من البضائع الموجودة في الموانئ خلال الشهور الأربعة القادمة، وفق وكالة أنباء العالم العربي.

وأضاف “الموانئ كان بها بضائع قيمتها نحو 15 إلى 16 مليار دولار حتى نهاية نوفمبر، وعملنا مع البنك المركزي والقطاع المصرفي ونجحنا في الإفراج عما قيمته 5 مليارات دولار بضائع منذ بداية الشهر وحتى 23 ديسمبر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى