أخبار عربية وعالميةالحياة اليوم

بشرة خير.. الأردن يعلن عدم تسجيل أي إصابة بفيروس كورونا اليوم

بشرة خير.. الأردن يعلن عدم تسجيل أي إصابة بفيروس كورونا اليوم

أعلن وزير الصحة الأردني، أنه لم يتم تسجيل اي إصابات بفيروس كورونا في المملكة هذا اليوم رغم إجراء حوالي 1500 فحص.

لمعرفة كافة أخبار المصريين في الأردن يمكنك الضغط هــنا وللاشتراك في جروب أخبار المصريين في الأردن على الفيسبوك أضغط هــنا.

من جانبه أكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز اننا فخورون بما حققه الطلاب والمعلمون واولياء الامور على صعيد التعلم عن بعد.

وقال الرزاز في فيديو مصور من خلال التقنية التي يستخدمها المعلمون لاعطاء الدروس، ان ما حصل خلال الاسابيع الثلاثة الماضية من تعلم ابنائنا الطلبة بشكل يومي ومستمر امر رائع للغاية

مضيفا: “رائع تواصلكم وتفاعلكم مع هذه الدروس ” .

واعرب عن فخره بما حققه الطلبة وقدرتهم على التأقلم بهذه العطلة التي يشعر فيها غالبية الطلبة بالملل والرغبة في التعلم.

مؤكدا ان التعلم عن بعد له فوائد كبيرة بحيث يتيح للطلبة اعادة الدرس اكثر من مرة في حال عدم فهمه وخلال اوقات مختلفة، وحتى متابعة دروس لصفوف اعلى .

ووجه الرزاز رسالة لطلاب التوجيهي، مؤكدا اننا قلبا وقالبا معكم حاثا اياهم على التركيز على الدروس والفهم والتعلمن لافتا الى ان وزارة التربية والتعليم لديها جميع التفاصيل المتعلقة بالامتحان .

كما وجه رئيس الوزراء رسالة الى اولياء امور الطلبة، مؤكدا اهمية دورهم سيما بهذه الاوقات التي يشعر بها الابناء بالخوف والقلق نتيجة ما يحدث.

مشيرا الى ضرورة الاستماع لهم في تعبيرهم عن انفسهم بطرق متعددة .

وقال، ان تفاعل اولياء الامور حول المادة التعليمية مهم جدا ويسهم في المساعدة بإنجاح هذه العملية ومؤكدا على اهمية التغذية الراجعة وملاحظات الاهالي بشان الدروس وعملية التعلم عن بعد التي يجري التحسين عليها بشكل مستمر .

واكد، ان هذا تحد كبير للاردن والاردنيين، لافتا الى ثقة جلالة الملك العالية بنجاحنا بهذا الامر ” وقد حققنا نجاحا باهرا في التعلم عن بعد ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى