أخبار مصرالحياة اليوم

تأجيل المدارس والجامعات بسبب الأمطار الحكومة تصدر بيان

تأجيل المدارس والجامعات بسبب الأمطار الحكومة تصدر بيان

نفى مصدر مسؤول بالحكومة ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعى حول تأجيل الدراسة غدا بسبب سوء الأحوال الجوية .

أكد المصدر لـ”صدى البلد” أن ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي أخبار قديمة ولم يتخذ رئيس الوزراء أى قرار بشأن تأجيل الدراسة حتى الآن .

يذكر أنه تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعى أنباء قديمة عن تأجيل الدراسة غدا بسبب سوء الأحوال الجوية .

شهدت معظم المحاور والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، اليوم الاثنين، سقوط أمطار بشكل غزير، خاصة مناطق وسط البلد ورمسيس والمهندسين.

وقال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن يزداد معدل سقوط الأمطار خلال الساعات المقبلة على كافة الأنحاء خاصة السواحل الشمالية والسلاسل جبال البحر الأحمر قد تصل لسيول.

وأضاف شاهين لمصراوي اليوم الاثنين، أن القاهرة الكبرى تشهد سقوط أمطار غزيرة خلال الساعات المقبلة خاصة في فترات الليل، ومن المتوقع أن تكون اكثر حدة بداية من مساء اليوم وحتى منتصف الليل، وهذا يتزامن مع توقيت مباراة كرة القدم بين فريقي الأهلي والزمالك في إطار مباريات الدوري العام.

حالة الطقس

وتابع: “حالة الطقس مائلة للبرودة خلال ساعات النهار شديد البرودة خلال فترات الليل، فتصل درجات الحرارة على القاهرة 15 – 11 والوجه البحري 14 – 11، والسواحل الشمالية 16 – 9، وشمال سيناء 16 – 10، لتبدأ درجات الحرارة في التحسن بداية من يوم الثلاثاء فترتفع من 3 إلى 4 درجات على أغلب الأماكن”.

الامطار، تأجيل الدراسة، تأجيل المدارس، تأجيل المدارس بسبب الامطار، امطار غزيرة، أحوال الطقس، الأرصاد، الحياة اليوم، الامطار في مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى