الحياة اليومرياضة

تشكيل منتخب مصر ضد موريتانيا ضمن تصفيات كأس العالم

تشكيل منتخب مصر ضد موريتانيا ضمن تصفيات كأس العالم

منتخب مصر .. أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، تشكيل المنتخب في مباراته أمام موريتانيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

ويستضيف منتخب مصر نظيره منتخب موريتانيا في السابعة من مساء اليوم الجمعة على إستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

ويقود هجوم منتخب مصر في لقاء اليوم، الثلاثي: محمد صلاح وعمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه، فيما يتواجد مصطفى محمد على مقاعد البدلاء.

وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: أحمد عيد – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – محمد حمدي، وفي خط الوسط: مروان عطية – حمدي فتحي – أحمد سيد زيزو، وفي خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه – محمد صلاح – عمر مرموش.

ويتواجد على مقاعد البدلاء، “محمد عواد – مصطفى شوبير – أحمد رمضان بيكهام – خالد صبحي – محمد شحاتة – أحمد نبيل كوكا – ناصر ماهر – محمود صابر – مصطفى فتحي – إبراهيم عادل – أسامة فيصل – مصطفى محمد”.

تصريحات حسام حسن

أبدى الإعلامي محمد شبانة، دهشته من تصريحات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، بسبب ما أدلى به خلال المؤتمر الصحفي حول رغبته في رحيل أعضاء المنظومة الرياضية، مؤكدا أن لائحة اتحاد الكرة لا تمنع جمال علام من خوض الانتخابات القادمة، وهناك عدد من الأندية تريد تواجده في المجلس خلال الدورة القادمة.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: “ماذا سيكون موقف حسام حسن حال استمرار جمال علام، في اتحاد الكرة، رغم أنهم كانوا وراء التعاقد معه، وهل كان يقصد الرابطة؟ رغم انهم ساعدوه كثيرا وقاموا بتأجيل العديد من المباريات المحلية في الدوري الموسم الماضي”.

وأضاف: “هل مثلا كولر يجوز له التصريح بأنه يجب رحيل مجلس الأهلي؟!، هل اتحاد الكرة قصر مع حسام حسن في شئ، والجميع يقدره داخل الجبلاية ويدعمه من اجل النجاح مع منتخب مصر”.

وواصل: “فوجئت بتصريحات حسام أيضا بشأن الاختيارات، رغم ان الجميع لم يعترضوا على ضمه لاي لاعب، لأنها رؤيته الفنية”.

وزاد: “حسام حسن يتحدث عن صعوبة المباريات، رغم أن ذلك ليس صحيحًا”

عزيزي القارئ يمكنك متابعة الحياة اليوم على وسائل التواصل الاجتماعي، للاطلاع على كافة الأخبار فور حدوثها ولتلقى كافة الخدمات على الإنترنت من خلال متابعة صفحة الفيسبوك

كما يمكنك متابعة الحياة اليوم على منصة إكس تويتر سابقا، وكذلك متابعة الحياة اليوم على تيك توك، ولدينا صفحة خاصة على يوتيوب وكذلك خدمة الرسائل على الواتساب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى