الحياة اليومصورمنوعات

تعرف على أقل أجر تقاضاه محمد هنيدي وأغرب أدواره التي قامت بتاديتها

تعرف على أقل أجر تقاضاه محمد هنيدي وأغرب أدواره التي قامت بتاديتها

كشف الفنان محمد هنيدي أن المخرج الراحل يوسف شاهين هو من أول من تنبأ بمستقبله الفني قائلاً ” أول حد قلي أني هبقى فنان كويس هو المخرج الراحل يوسف شاهين .. في فيلم ” إسكندرية كمان وكمان ” حيث شاهدنا في مسرح الجامعه برفقة الفنان عمرو عبد الجليل الذي كان طالباً في معهد الفنون المسرحية لكنه كان يشارك في مسرح كلية الحقوق بالاضافة لخالد الصاوي وخالد صالح “أضاف في لقاء مع برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ON” قائلاً “شافني يوسف شاهين وإختارني ضمن اشخاص وشاركت في الفيلم ” إسكندرية كمان وكمان ” ” بمشهدين ”

وإستذكر هنيدي ذكرىات عزومة عشاء دعاه إليها المخرج الراحل يوسف شاهين أثناء تصوير فيلم ” إسكندرية كمان وكمان ” قائلاً ” في يوم من ايام التصوير قال لفريق العمل ماتروحوش أنا عازمكم على العشا وقلي قدام كبار النجوم ومنهم يسرا .. ولد إنت كمان معزوم وكنت فرحان وجلست أمامه على المائدة وإحنا بناكل سألته ؟ ياأستاذ أكمل ولا ؟ فرد قلي إنت هتبقى فنان كويس سينما ومسرح وكل حاجه بس ماتبقاش ” بياع لبن ” فسالته يعني إيه فرد عليا وقال “مش كل إستوديو تروحه وخلاص ماترطرطرش في الاعمال من أجهل الظهور بس ” .

كاشفاً أن مأدبة العشاء كانت بداية صداقة قوية بينه وبين المخرج الراحل حتى رحيله عن الدنيا .

وكشف هنيدي عن الاجر الذي تقاضاه نظير قيامه بتاديه دورهفي فيلم ” إسكندرية كمان وكمان ” قائلاً ” اخدت 400 جنيه وكانوا ساعتها رقم مقارنة بعقد قمت بتقاضي نظير دوري فيه خمسين جنيه مع الفنان الكبير عزت العلايلي كان إسمه ” الحريق ” قمت فيه بدور الحاوي وكنت وقتها طالبا في المعهد “.

وحول أغرب الادوار التي قام بتأديتها كشف هنيدي أن اغرب الادوار التي قام بتأديتها كانت في فيلم البطل مع الفنان الراحل أحمد زكي قائلاً ” كان دور غريب عليا شوية لانه كان تراجيدي ووطني ومع ذلك أحببت الفيلم جداً رغم وجود مشهد كوميدي في بداية الفيلم ”

يذكر أن برنامج كلمة أخيرة ” تقديم الاعلامية لميس الحديدي ويذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعه على شاشة ” ON”.

 

محمد هنيدي
محمد هنيدي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى