الحياة اليومصورمنوعات

خطوبة هنا الزاهد وتامر حسني .. حقيقة أم مجرد شائعة؟!

خطوبة هنا الزاهد وتامر حسني .. حقيقة أم مجرد شائعة؟!

خطوبة هنا الزاهد وتامر حسني .. تداول رواد السوشيال ميديا ، شائعات حول خطوبة الفنان تامر حسني من الفنانة هنا الزاهد، وذلك بعد ظهور هنا الزاهد في فيديو احتفال تامر حسني بـ عيد ميلاده، وهي ترتدي فستان لونه وردي، وعلى رأسها تاج، خلال الاحتفال بعيد الميلاد وتصوير مشهد خطوبتهما الذي يتم تقديمه ضمن أحداث الفيلم الجديد الذي يقومون بتصويره.

تسبّب مقطع مصوّر انتشر خلال الساعات الماضية بعنوان “خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد”، في إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن هنا ظهرت في الفيديو وهي ترتدي فستاناً أشبه بفساتين الخطوبة، فيما ارتدى تامر بدلة كاملة وسط احتفال فريق عمل فيلم “ري ستارت” بهما.

وأثار التعليق على الفيديو الذي قال: “خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد وسط الاحتفالات بعيد ميلاده تتصدر التريند… متحمسين لفيلمه “ريستارت””، أثار التساؤلات حول حقيقة هذا الأمر.

وكشف مصدر من داخل الفيلم لـ”لها” أن الفيديو الذي انتشر كان من مشهد خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد في الفيلم، وأن فريق العمل والجمهور الذي كان يتابع التصوير أصرّوا على الاحتفال بعيد ميلاد الفنان تامر حسني، ولا صحة لما أُشيع عن ارتباط هذين النجمين.

وكان تامر حسني قد نشر عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” مقطعاً مصوّراً كشف من خلاله عن مفاجأة أهالي منطقة شبرا في مصر له أثناء تصوير آخر المشاهد الخارجية لفيلمه الجديد “ري ستارت” الذي تشاركه في بطولته هنا الزاهد، حيث ظهر أهالي المنطقة وهم يتجمهرون حول تامر ليحتفلوا بعيد ميلاده، في مفاجأة كبيرة له.

وعلّق تامر على الفيديو بالقول: “دا مش تصوير مشهد فرح في الفيلم، دا احتفال من أجمل الاحتفالات اللي حصلتلي في حياتي من شعب شبرا العظيم الجميل الطيب، شكراً لكل أهالي المنطقة اللي احتفلوا بيا إمبارح، بجد فرّحتوني من قلبي وكنت حاسس إني وسط أهلي والله”.

عزيزي القارئ يمكنك متابعة الحياة اليوم على وسائل التواصل الاجتماعي، للإطلاع على كافة الأخبار فور حدوثها ولتلقى كافة الخدمات على الإنترنت من خلال متابعة صفحة الفيسبوك، ومتابعة الحياة اليوم على منصة إكس تويتر سابقا وكذلك متابعة الحياة اليوم على تيك توك، ولدينا صفحة خاصة على يوتيوب وكذلك خدمة الرسائل على الواتساب.

هنا الزاهد

هنا الزاهد (5 يناير 1994 -) ممثلة ومقدمة برامج مصرية، بدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل فرق توقيت، ظهرت في فيلمها الأول خطة جيمي في 2014. ولعبت دورا رئيسيا في مسلسل سك على إخواتك الذي عرض على إم بي سي مصر ثم انطلقت في مشوار النجومية بأدوار متعددة حتى قامت بأدور بطولة كما حدث في فيلمي قصة حب والغسالة.

تامر حسني

تامر حسني شريف عباس فرغلي (مواليد 16 أغسطس 1977) المعروف باسمه الفني تامر حسني هو مغني، وكاتب أغاني، وملحن، وممثل، وكاتب سيناريو، ومخرج كليبات مصري، بدأ مسيرته الفنية في عام 2002 عبر ألبوم مشترك مع شيرين عبد الوهاب بعنوان فري ميكس 3، ثم أطلق أول ألبوم إستديو له في عام 2004 باسم حب. شارك أيضًا في بطولة العديد من الأفلام والمسلسلات، وكانت أولى مشاركاته عام 2003 في فيلم حالة حب. في عام 2011 قدم أول مسلسل تلفزيوني له بعنوان آدم.

هنا الزاهد وتامر حسني
هنا الزاهد وتامر حسني

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى