أخبار مصرالحياة اليومخدمات

سلسلة فروع كازيون تعلن عن وظائف شاغرة قدم الآن من هنا

سلسلة فروع كازيون تعلن عن وظائف شاغرة قدم الآن من هنا

تعلن شركة كازيون عن وظيفة: منسقين فروع  store coordinator شروط وظائف كازيون:  ذكور فقط  – السن من 22-30. – خريج مؤهل عالي . – حسن المظهر والقيادة. – لديه مهارات التواصل الاجتماعي –  مستوى اللغة الانجليزية جيد . – يمتلك هاتفًا ذكيًا  ولديه مهارة التعامل بها.

مميزات العمل في كازيون:  مواعيد شفتات ثابتة .- يوجد تأمين صحي و تأمين اجتماعي  – يتوفر خط موبايل تبع الشركة للاستخدام الانترنت. – فروع العمل (المهندسين – الدقي – مدينة نصر ).

ما هي سلسلة فروع كازيون 

قال علاء راضي الرئيس التنفيذي لشركة توفير للمواد الغذائية (كازيون) وهو أول متجر تخفيضات مصري إن شركته استثمرت أكثر من 500 مليون جنيه (56.3 مليون دولار) منذ بدء عملها في مصر في أواخر 2014.

وكازيون ثاني سلسلة متاجر تخفيضات في مصر البلاد بعد سلسلة بيم التركية. وتقوم متاجر التخفيضات على فكرة تقديم السلع المختلفة بأسعار أقل من السلاسل التجارية الكبيرة وأيضا الصغيرة بخلاف بعض الخصومات التي تعرضها بها تلك المتاجر من وقت لآخر.

وقال راضي في مقابلة مع رويترز في مقر شركته بالقاهرة إن المساهمين في كازيون يعتزمون ضخ استثمارات أكثر خلال الفترة المقبلة للتوسع بقوة محليا قبل التوسع خارجيا والذي يمثل أحد طموح القائمين على الشركة. ولم يحدد حجم الاستثمارات المزمعة.

وكازيون شركة مساهمة مصرية مملوكة بنسبة 46 بالمئة لصندوق استثمار الشرق الأوسط وشمال افريقيا للاستثمارات طويلة الأجل الذي تديره هيرميس لصالح صندوق “ولكم” الانجليزي ثاني أكبر صندوق في العالم للأعمال المستدامة، وتتوزع النسبة الباقية بين مستثمرين مصريين وسعوديين.

تعرف سلسلة كازيون نفسها بالقول: “إحنا سلسلة سوبر ماركت بنشتغل بنظام اسمه الـ hard discount بمعنى أن منتجاتنا أسعارها مخفضة عن أي سلسة محلات تانية. هدفنا اننا إن شاء الله نوصل لـ 150 فرع خلال 2015 في القاهرة و الجيزة و نبدأ بعد كده في باقى المحافظات. ”

وتابعت كازيون :”من أحد أهداف سلسلة كازيون أننا بنختار محلاتنا في أماكن تكون قريبة و سهلة للناس و كمان بنحاول نوفر كل المنتجات اللى بيحتاجها أي بيت سواء كانت منتجات غذائية و غير غذائية عشان نلبى طلباتكم”

التقديم في وظائف كازيون

للتقديم من هنا   https://forms.gle/iNDPepZCo8i7fPmSA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى