الحياة اليومرياضةفيديو

شاهد أهداف تونس الثلاثة في مرمى المنتخب المصري

شاهد أهداف تونس الثلاثة في مرمى المنتخب المصري

خسر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمام نظيره منتخب تونس بنتيجة 1-3، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم /الثلاثاء/ على استاد الدفاع الجوي، في إطار استعدادات المنتخبين لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية 2023.

تقدم منتخب تونس بهدفين مبكرين في الدقيقتين 3 و8 عبر عيسى العيدوني، وحمدي فتحي لاعب منتخب مصر بالخطأ في مرماه، ثم قلص منتخب مصر الفارق بهدف عمر كمال من تسديدة قوية في الدقيقة 43.
وقبل انتهاء اللقاء بدقيقة واحدة، تمكن منتخب تونس من إضافة الهدف الثالث عبر لاعبه حمزة رفيعة في الدقيقة 95، مستغلا التمركز الخاطئ لمدافعي منتخب مصر.

وكان منتخب مصر قد انتصر على منتخب إثيوبيا بهدف دون رد، يوم /السبت/ الماضي، في إطار الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في كوت ديفوار في يناير المقبل.

وتعد هذه الخسارة الأولى لمنتخب مصر تحت قيادة مديره الفني البرتغالي روي فيتوريا منذ توليه مسئولية تدريب الفراعنة، حيث لعب المنتخب مع فيتوريا تسع مباريات، فحقق الفوز في ثماني لقاءات، وخسر مواجهة اليوم أمام تونس لأول مرة.

غاب عن منتخب مصر اليوم رباعي الأهلي “محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ومروان عطية”، بعد أن قرر فيتوريا منحهم راحة للسفر مع بعثة الأهلي إلى السعودية استعدادا لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة المقبل.

وشارك محمد صلاح في تشكيل المنتخب بعد أن غاب عن اللقاء الماضي أمام إثيوبيا، ومنح فيتوريا الفرصة لعدد من اللاعبين البدلاء وأبرزهم أحمد رمضان بيكهام وحسام عبد المجيد وعمر كمال، كما أشرك في الشوط الثاني محمد حمدي وإبراهيم عادل وأسامة فيصل وسام مرسي.

منتخب تونس, المنتخب المصري, مباراة تونس ومصر, مصر, تونس, محمد صلاح, يوسف المساكني, عمر كمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى