أخبار عربية وعالميةالحياة اليومتكنولوجياخدمات

شركة أمازون تعلن عن وظائف في المملكة العربية السعودية

شركة أمازون تعلن عن وظائف في المملكة العربية السعودية

في نهاية مارس الماضي، التقى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد السعودي، في مدينة سياتل الأمريكية، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أمازون جيف بيزوس .

وجرى خلال اللقاء بحث مجالات التعاون والفرص الاستثمارية الواعدة في المملكة وفق رؤية 2030، وحضر اللقاء الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية والوفد الرسمي المرافق لسمو ولي العهد وعدد من المسؤولين في شركة أمازون .

وقالت صحيفة “سبق” السعودية إن شركة “أمازون” أعلنت عن عدد من الوظائف في مدينتي الرياض وجدة، في مؤشر كبير على رغبة الشركة العالمية بالتوسع في السعودية، عقب اللقاء الذي جرى بين ولي العهد الأمير محمد بن سلمان والرئيس التنفيذي لـ”أمازون” جيف بيزوس، في سياتل الأمريكية الأسبوع الماضي.

ويتضح من الوظائف المطلوبة في مجالات قيادية عدة أن “أمازون” ستتوسع في تجارتها الإلكترونية في السعودية والخليج، من خلال العاصمة الرياض ثم جدة.

وطلبت “أمازون” موظفين بدوام كامل في مجال التجارة الإلكترونية، كما أضاف “سوق.كوم” المملوك لـ”أمازون” عدداً من الوظائف للسعوديين وأخرى في دبي.

وفي أواخر ديسمبر الماضي كشفت تقارير أمريكية عن رغبة “أمازون” بالاستثمار في المملكة، وأنها تجري محادثات مع الرياض بشأن الاستثمار، في إطار سعي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لخلق مكانة في قطاع التكنولوجيا للمملكة.

يمكنك معرفة باقي الوظائف المتاحة لكافة الجنسيات العربية في مصر والإمارات والسعودية والكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان وكافة الدول من خلال الضغط هــنــا.. ويمكنك أيضا متابعة كافة الوظائف التي يتم نشرها باستمرار من خلال الضغط هنــــــا.. لمتابعة الحياة اليوم علي تويتر أضغط هنـــــــــا ولمتابعتنا علي جوجل بلس أضغط هنــا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى