الحياة اليومصورمنوعات

صور جديدة للفنانة شرين عبد الوهاب .. ورسائل من الوسط الفني لها

صور جديدة للفنانة شرين عبد الوهاب .. ورسائل من الوسط الفني لها

مرت الفنانة المصرية شرين عبد الوهاب بأزمات كبيرة خلال الفترة الماضية، مع شركة روتانا ومع زوجها حسام حبيبي، بالإضافة مشكلتها مع أخيها محمد عبد الوهاب.

وعلقت الفنانة شيرين عبدالوهاب على قيام عدد كبير من نجوم الوسط الفني والغنائي بمعايدتها بمناسبة عيد ميلادها عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”.

وقامت شيرين بدمج معايدات النجوم بمقطع فيديو ظهر خلاله عدد من نجوم الفن والغناء، وهم الفنان محمد نور، الفنان وائل جسار إلى جانب عدد من الشعراء والملحنين الذين تعانوا معها من قبل، وعلقت: “أحلى عيد ميلاد ليا بجد شكرًا لكل النجوم اللي فرحوني بتهنئة بعيد ميلادي، شكرًا ليكم من القلب ربنا ميحرمنيش منكم يا رب”.

تصالح شرين عبد الوهاب مع أخيها

وكشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب مؤخرا عن تصالحها مع شقيقها محمد عبدالوهاب بعد خلاف بينهما خلال الفترة الماضية، وقامت بالاعتذار له ونشرت صورة أرشيفية لهما عبر حسابها الرسمي على “X”، وعلقت: “فيه ناس كتير مش عارفين سبب الزعل مع أخويا، عشان في يوم خيرني بينه وبين اللي كنت متزوجاه، ولأن ربنا أمر الزوجة بطاعة زوجها فأنا قررت إني أرضي ربنا، بس أنت صح وأنا آسفة على كل حاجة قلتها ليا وأنا معملتش بيها لأني بعتك بأرخص تمن، ياريتني كنت سمعت كلامك يا غالي”.

وقام شقيقها محمد عبدالوهاب بالرد عليها عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” قائلا: “أولًا إنتي أختي الكبيرة وأمي التانية، وأنا تحت رجلك، مفيش أم وأخت كبيرة تتأسف لابنها، أنا تحت رجلك وأنتي تاج رأسي، أنا بس بعدت عشان أصون كرامتي، والمشاكل ماكنتش مشاكلك أنتي، كانت مشاكل حد تاني جمبك الله يسهله”.

وتابع محمد عبدالوهاب: “المهم عندي أنك تقفي على رجلك وتكسري الوطن العربي كله كعادتك، وانتي بالفعل كسرتي الدنيا، ربنا يحفظك ويحفظ بناتك”.

خلاف شرين عبد الوهاب مع روتانا

يذكر أن الخلاف بين “روتانا” وشيرين عبدالوهاب مازال قائما وانتقل إلى ساحات القضاء، وطرحت شيرين مؤخرًا عددا من الأغاني التي حققت نجاحا وتفاعلا كبيرا من الجمهور، بينها “اللي يقابل حبيبي”، “بتمنى أنساك”، وقامت الشركة بحذفها.

صور شرين عبد الوهاب

وفاجأت شيرين عبد الوهاب الجمهور بإنقاص وزنها الملحوظ مرتدية فستانا باللون الأسود.

و تتميز المطربة شيرين عبد الوهاب، باطلالتها الملفتة و المثيرة للجدل خلال وزنها المثالى او بعد زيادة وزنها المبالغ فيها.

وتعتمد المطربة شيرين عبد الوهاب، على المكياج بلمسات البسيطة وترك شعرها منسدلا على كتافيها.

الحياة اليوم 

عزيزي القارئ يمكنك متابعة الحياة اليوم على وسائل التواصل الاجتماعي، للاطلاع على كافة الأخبار فور حدوثها ولتلقى كافة الخدمات على الإنترنت من خلال متابعة صفحة الفيسبوك

كما يمكنك متابعة الحياة اليوم على منصة إكس تويتر سابقا، وكذلك متابعة الحياة اليوم على تيك توك، ولدينا صفحة خاصة على يوتيوب وكذلك خدمة الرسائل على الواتساب.

 

شرين عبد الوهاب ويكيبيديا

وُلدت في حي القلعة، بمدينة القاهرة، في 8 أكتوبر 1980، لوالدها «سيد محمد عبد الوهاب»، مصمم، ووالدتها، ربة منزل. لديها أخ وأخت. ظهرت موهبتها الغنائية في المدرسة، حيث اكتشفها معلمها وأقنع والدتها بأن تذهب إلى سليم سحاب، قائد أوركسترا في دار الأوبرا المصرية.

وقد غنت شيرين أمامه فأُعجب بصوتها، وعملت في الكورال بدار الأوبرا المصرية. بدأت مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية «آه يا ليل»، ولكنها لم تكن أول أغانيها، حيث ظهرت مع المطرب محمد محيي في دويتو غنائي بعنوان «بحبك» في عام 2000، وكانت الأغنية ضمن ألبوم صورة ودمعة للفنان محمد محيي.

ولكن انطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني، والذي كان وجهًا جديدًا أيضًا، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان فري ميكس 3 في صيف عام 2002، والذي بيع منه 20,000,000 نسخة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما أدت دور تمثيلي للسينما مع أحمد حلمي في فيلم ميدو مشاكل.

كانت شركة فري ميوزيك لصاحبها نصر محروس أول من أنتج لها. غير أنه ونتيجة لبعض الخلافات بين الإثنين، تم فسخ العقد بينهما. حققت شيرين أيضًا نجاحًا كبيرًا في الدراما بمسلسل طريقي، واستطاعت أن تسرق الأضواء بمسلسها في رمضان.[4] وأيضا نال المسلسل جائزة أفضل مسلسل درامي في مهرجان الإذاعة والتلفزيون التونسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى