أخبار مصرالحياة اليومصور

عاجل بالصور.. داعش يعلن قتل 5 من القوات المصرية فى سيناء وتدمير 4 آليات للجيش

عاجل بالصور.. داعش يعلن قتل 5 من القوات المصرية فى سيناء وتدمير 4 آليات للجيش

قال تنظيم داعش في سيناء، إنه قتل 5 جنود من الجيش المصري خلال الإسبوع الجاري وفق ما نقلت صحيفة النبأ الأسبوعية التابعة للتنظيم عن ما يسمى بـ ولاية سيناء.

 

وأضاف داعش سيناء أنه: “سقط 5 من عناصر الجيش المصري قتلى، وتم تدمير 4 آليات، خلال عمليات في العريش ورفح والشيخ زويد، من خلال تفجير عبوات ناسفة على آليات الجيش مما أدى إلى تدميرها وإعطابها”.

 

وأوضح تنظيم داعش، أنه هاجم دورية راجلة للجيش المصري بمنقطة حاجز أبو زريع في رفح مما أسفر عن مقتل 3 من القوات المصري، مشيرا إلى أنه قتل جندى أخر بالقنص بالقرب من حاجز المهدية جنوب رفح، بالإضافة إلى اغتيال موظف فى قسم للشرطة المصرية بمدينة العريش.

عاجل بالصور.. داعش يعلن مقتل قائده فى سيناء على يد الجيش المصري

 

 

ونشرت ما يطلق عليها داعش “ولاية سيناء” مجموعة من الصور، تظهر الاشتباكات العنيفة بين عناصره الملثمين وقوات الجيش المصري في منطقة بلعا برفح في شبه جزيرة سيناء.

 

وبداية الأسبوع الجاري، أعلن تنظيم داعش في شبه جزيرة سيناء، عن مقتل أحد قياداته المُكنى بأسم أبو حمزة المقدسي، في بيان صادر عن ما يسمى بـ ولاية #سيناء.

 

وقال البيان دون ذكر موعد مقتل أبو حمزة المقدسي أو كيف قتل: “سيناء قوافل الشهداء .. الأخ أبو حمزه المقدسي تقبله الله”، بالإضافة إلى صورة المدعو أبو حمزة المقدسي.

داعش-سيناء
داعش-سيناء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى