الحياة اليومرياضةفيديو

فيديو أحمد عبد القادر يسجل أول أهدافه في أول مشاركه له مع نادي قطر

فيديو أحمد عبد القادر يسجل أول أهدافه في أول مشاركه له مع نادي قطر

أحرز أحمد عبد القادر لاعب قطر القطري المعار من النادى الأهلي، هدفه الأول في الدوري القطري في الدقيقة 46 من عمر مباراة فريقه ضد الشمال في الجولة الثالثة.

هدف أحمد عبد القادر جاء في أول مشاركة له بعد انتهاء إجراءات إعارته من الأهلي لتصبح النتيجة 1-0 لقطر.

وواجه الملك القطراوي مضيفه الشمال في لقاء صعب يجمع الفريقين مساء الخميس بملعب أحمد بن علي بنادي الريان في منافسات الجولة الثالثة من دوري نجوم أوريدُ موسم 2024/ 2025

ويعد اللقاء حرجا بالنسبة للقطراوي الذي خسر في الجولتين السابقتين بدوري النجوم ويرغب الفريق بقيادة المدرب الوطني يوسف النوبي بتصويب الأوضاع قبل التوقف الدولي بعد هذه الجولة.

وسيشارك المحترف المصري أحمد عبدالقادر مع ناديه الجديد قطر لأول مرة في مواجهة الشمال الذي بدوره يسعى لتحقيق الفوز بعد الخسارة في الجولة الثانية أمام أم صلال بعد نشوة الفوز في المباراة الافتتاحية أمام السد.
ويحتل الشمال المركز الرابع برصيد 3 نقاط بينما يقبع الملك القطراوي في المركز الأخير بدون أي نقاط.

ويقود اللقاء الحكم حمد السبيعي بمعاونة طالب سالم المري حكم مساعد أول و ناصر الدوس حكم مساعد ثاني و حسين السيد حكم رابع و محمد العبيدلي حكم الفار و خميس المري حكم مساعد الفار.

عزيزي القارئ يمكنك متابعة الحياة اليوم على وسائل التواصل الاجتماعي، للإطلاع على كافة الأخبار فور حدوثها ولتلقى كافة الخدمات على الإنترنت من خلال متابعة صفحة الفيسبوك، ومتابعة الحياة اليوم على منصة إكس تويتر سابقا وكذلك متابعة الحياة اليوم على تيك توك، ولدينا صفحة خاصة على يوتيوب وكذلك خدمة الرسائل على الواتساب.

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

هدف أحمد عبدالقادر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى