الحياة اليومرياضة

لضم ميسي.. الهلال السعودي يقدم عرض بـ400 مليون يورو سنويا

لضم ميسي .. الهلال السعودي يقدم عرض بـ400 مليون يورو سنويا

لضم ميسي .. قدم نادي الهلال السعودي، عرضه الرسمي للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بهدف الحصول على توقيعه وضمه بداية من الموسم الجديد، استغلالا لانتهاء عقده مع ناديه باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري.

وبحسب صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن الهلال قدم عرضاً رسمياً لميسي في الساعات القليلة الماضية، يشمل كافة المزايا المقررة للاعب ومطالبه الخاصة، مشيرة إلى أن هناك دلائل تشير إلى احتمالية تعاقد الهلال مع ميسى ، بعد زيارة والده ووكيل أعماله خورخي ميسى إلى الرياض مارس الماضي.

ومن جانبه كشف الإيطالي فابريزيو رومانو الصحفي بشبكة “سكاي سبورتس” تفاصيل العرض المادي المقدم من الهلال السعودي لميسي، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على “تويتر” أن عرض الهلال لميسي يبلغ 400 مليون يورو سنوياً.

وأشار رومانو إلى أنه بالرغم من العرض المالي الضخم المقدم من الهلال، إلا أن ميسى مازالت رغبته الأولى هي الاستمرار في أوروبا، مشيراً إلى أنه في نفس الوقت لم يحصل حتى الآن ميسى على أي ضمانات رياضية من باريس سان جيرمان لتمديد عقده، وكذلك عودته إلى برشلونة ستكون معقدة بسبب الأزمة المالية للنادي الكتالوني والتزامه بسياسة اللعب المالي النظيف.

وكشفت إذاعة راديو مونت كارلو الفرنسية عن موقف ليونيل ميسى من الاستمرار مع فريق باريس سان جيرمان.

وأشارت الإذاعة إلى أن ميسى قد قرر الرحيل عن باريس سان جيرمان بنهاية عقده الذي يمتد حتى نهاية الموسم.

أسباب رحيل ميسى تأتي بسبب الأداء الذي يقدمه مؤخرا برفقة النادي وضغطه من أجل الحصول على عقد أفضل ورفضه لتخقيض عقده.

في السايق ذاته ذكر تقرير صحفي أرجنتيني أن ليونيل ميسى نجم باريس سان جيرمان، رفض عرض الهلال السعودي.

وقالت صحيفة TYC Sports ” ميسى رفض عرض الهلال، وفضل الاستمرار في قارة أوروبا، بغض النظر عن مصيره مع باريس”.

وتابعت “رغم محاولات الهلال لضم ميسى بعرض ضخم تجاوز 400 مليون يورو في الموسم الواحد، وهو ضعف راتب كريستيانو رونالدو في النصر، لكن البرغوث رفض الأمر”.

من ناحية أخرى أفصح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن العديد من وجهات نظره في الكرة العالمية وكذلك في مناحٍ أخرى خلال حواره مع شبكة “دازن”.

كما تطرق أنشيلوتي إلى أبرز اللاعبين الذين واجههم في مسيرته، قائلًا إنه افتقد كلًا من ليونيل ميسي وفرانشيسكو توتي كخصمين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى