الحياة اليوممنوعات

مذيعة الحياة اليوم تبكي على الهواء بسبب والدها

مذيعة الحياة اليوم تبكي على الهواء بسبب والدها

بكت مقدمة الحياة اليوم الإعلامية لبنى عسل على الهواء، خلال تقديمها برنامج “الحياة اليوم” الذي يذاع على قناة الحياة، أثناء حديثها عن دور الأب الكبير وتضحياته من أجل أسرته.

وقالت مقدمة الحياة اليوم : “الله يرحم أي أب توفاه الله والبيت دون أب أمر شديد الصعوبة، لأنك تحتاج إلى سند وشخص يخفف عنك ويطبطب عليك، الله يرحم كل أب توفاه الله، الأب لن تشعر بقيمته إلا بعد وفاته، كل سنة وكل أب بخير وكل أسرة مصرية بخير”.

برنامج الحياة اليوم هو برنامج توك شو مصري يعرض على قناة الحياة وهو متخصص في أخبار مصر والعالم.

ويعرض الحياة اليوم في الساعة الثامنة كل أحد واثنان وثلاثاء وأربعاء وفي الساعة السادسة والنصف في أيام الخميس والجمعة والساعة التاسعة والنصف يوم السبت.

وكانت أول حلقة في الحياة اليوم في 17 مايو 2008 واستضاف في هذه الحلقة الفنان عادل امام وحاز هذا البرنامج على رتبة أفضل برنامج توك شو في مصر والعالم العربي أعوام 2012 و 2013 ويقدمه كل من المذيع تامر أمين والمذيعة لبنى عسل.

لبنى عسل ولدت بقرية غزالة الخيس مركز الزقازيق التابعة لمحافظة الشرقية هي مذيعة تليفزيونية مصرية تقدم برامج الحياة اليوم على قناة الحياة المصرية. بدأت العمل الإعلامي بتليفزيون القناة (القناة الرابعة المحلية وهي خاصة بمدن القناة) وقدمت بها برامج عديدة

ورغم أن بدايتها لم تكن لافتة للنظر، حيث عملت من قبل في برامج لم تحقق نجاحا كبيرا سواء على قناة «المحور»، أو على القناة الرابعة المحلية، فإنها فاجأت الجميع من خلال عملها في برنامج «الحياة اليوم» الذي يعرض على قناة «الحياة»، والذي كانت تقدمه بالاشتراك مع المذيع شريف عامر والآن تقدمه منفردة بعد أن غادر المذيع شريف عامر إلى قناة إم بي سي مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى