أخبار عربية وعالميةالحياة اليومخدمات

نتيجة الثانوية العامة لعام 2021 في الأردن

نتيجة الثانوية العامة لعام 2021 في الأردن

قرر وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي في الأردن الدكتور وجيه عويس، إعلان نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة / الامتحان التكميلي لعام 2021 ، يوم الخميس المقبل، الساعة العاشرة صباحا على الرابط ww.tawjihi.Jo.

وبلغ عدد الطلبة المشتركين في الدورة التكميلية من سائر الفروع الأكاديمية والمهنية نحو 94579 طالبا وطالبة، وتوزع المشتركون بواقع 36340 طالبا وطالبة في الفرع العلمي، و44434 للأدبي.

وتفقد مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش الدكتور باسم عضيبات يوم امس عدد من مدارس المحافظة شملت: مدرسة جرش الثانوية للبنات – مدرسة جبل الشيخ مصلح الأساسية المختلطة – مدرسة الرشايدة الثانوية للبنات

وتأتي هذه الجولات التفقدية للمدارس للوقوف على واقع الميدان التربوي واحتياجاته. وتجول العضيبات داخل الغرف الصفية في مدرسة الرشايدة الثانوية للبنات ومدرسة جرش الثانوية للبنات

والتقى الطلبة المترشحين لمجلس مبادرة حقق واكد على اهمية المبادرة في صقل شخصية الطلبة، واكد على اهمية مشاركة طلبة المبادرة الفرسان في الإنتخابات لممارسة حقهم الديمقراطي.

والتقى الهيئة التدريسية والإدارية بالمدارس التي شملتها الزيارة، معرباً عن شكره للإدارات المدرسية والمعلمين والمعلمات في المدارس التي زارها لما لمسه من مستوى جيد للبيئة المدرسية، والتزام بالبروتوكول الصحي وإجراءات السلامة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى