الحياة اليومرياضةصور

وسام أبو علي .. مهاجم سويسري من أصل فلسطيني ينضم للنادي الأهلي

وسام أبو علي .. مهاجم سويسري من أصل فلسطيني ينضم للنادي الأهلي

وسام أبو علي .. أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، فى تصريحات له على قناة الأهلي، أنه أتم الاتفاق مع الدنماركي من أصل فلسطيني وسام أبو علي مهاجم سيريس السويدي، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ليكون أول صفقات الفريق الأحمر في الميركاتو الشتوي.

وكشفت تقارير صحفية سويدية أن الدنماركي من أصل فلسطيني وسام أبو علي مهاجم سيريس السويدي، أتم إجراءات انتقاله للنادي الأهلي مساء اليوم الإثنين، في أكبر عملية انتقال يبرمها النادي السويدي في تاريخه.

وذكر موقع “fotbolldirekt” أن أبو علي وقّع أخيرا للنادي الأهلي، وتواجد مندوب من الأهلي لإتمام الصفقة، وهو أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، مشيرا إلى أن أبو علي خضع للكشف الطبي الأول بالسويدي واجتازه بنجاح.

وأضاف الموقع أن وسام أبو علي سيخضع للكشف الطبي الثاني، بعد وصوله على القاهرة خلال الساعات القليلة القادمة، ويدفع الأهلي مبلغ 23 مليون كورونة سويدية نظير شراء أبو علي في الميركاتو الشتوي الحالي، أي ما يعادل 2 مليون يورو.

ويفضل الأهلي التعاقد مع وسام أبو علي باعتباره يحمل الجنسية الفلسطينية، وسيتم قيده كلاعب محلي في قائمة الفريق الأحمر، خاصة مع اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب في صفوف الأهلي.

وبحسب ما أكد مصدر في الأهلي لـ”Kora Plus”: “فإن وسام أبو علي سيصل إلى القاهرة خلال الـ48 ساعة القادمة تمهيدًا للانضمام إلى الفريق”.

وأضاف المصدر: “وفقًا لظروف الطيران، سيصل وسام أبو علي أحد يومي الثلاثاء أو الأربعاء رفقة أمير توفيق بعدما أنهى كافة تفاصيل العقد مع النادي السويدي”.

وسيقوم وسام أبو علي بإجراء فحوصات طبية شاملة فور وصوله للقاهرة تحت قيادة طبيب الفريق أحمد جاب الله، وفي حال اجتيازها بنجاح يتم الإعلان عن التعاقد معه رسميًا.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه رسالة إلى الدنماركي صاحب الأصول الفلسطينية وسام أبو علي، لاعب سيريوس السويدي، صفقة الأهلي المنتظرة.

مرتب وسام أبو علي في الأهلي

وعلم «الوطن سبورت» أن الأهلي تقدم بعرض مالي وصل إلى مليون و100 ألف دولار، في وقت سابق، إلا أن إدارة نادي سيريس السويدي تمسكت برفع المقابل المادي، ليصل إلى مليون و600 ألف دولار، أي ما يساوي 50 مليون جنيه، لتتم الصفقة بتلك القيمة، بجانب 400 ألف دولار يحصل عليها النادي حال تتويج اللاعب بالبطولات مع «الأحمر» مستقبلا.

وسام أبو علي, وسام ابو على, الأهلي وسام أبو علي, ضم وسام أبو علي, الأهلي, فيديو وسام أبو علي, صور وسام أبو علي, الحياة اليوم,

وسام ابو علي
وسام ابو علي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى