أخبار المصريين في الخارجأخبار مصرالحياة اليوم

مكاتب السياحة والسفر تطالب بإلغاء قرار نقل العمالة المصرية عن طريق نويبع

مكاتب السياحة والسفر تطالب بإلغاء قرار نقل العمالة المصرية عن طريق نويبع

اشتكى عدد من اصحاب مكاتب السياحة والسفر من القرار الصادر عن هيئة تنظيم الطيران المدني الأردني بكتابه رقم 3749/1/10 تاريخ 16/11/2021 والذي وصل موقعنا تسخة منه ،

لمعرفة أخبار المصريين في الأردن أضغط هــــنـــا ، وللانضمام لجروب أخبار المصريين في الأردن على فيسبوك أضغط هــــنـــا ، وللانضمام لجروب أخبار المصريين في الأردن على واتساب أضغط هــــنـــا

وينص على حصر نقل العمالة من الجنسية المصرية عن طريق نويبع اعتبارا من 1/12/2021 من اجل تفعيل قرار الجمعية العمومية لشركة الجسر العربي للملاحة.

واكدوا ان هذا القرار مجحف بحق شركات الطيران ومكاتب السياحة، وان اضرار ستقع على المكاتب السياحية وشركات الطيران، وعلى العمالة المصرية من الناحية المادية والمعنوية في قطع المسافات البعيدة من داخل المدن المصرية والتي تبلغ 1500 كم للوصول الى منطقة نويبع .

عاجل.. إلغاء نقل العمالة المصرية عن طريق نويبع في الأردن

وأشاروا الى اهمية السوق المصري للطيران بين الاردن ، وان اختيار طريق نويبع سيسبب كارثة بقطاع السياحة و يحمل شركات الطيران والمكاتب ملايين الدنانير شهرياً .

ودعوا الى تأجيل القرار نظرا للظروف الاقتصادية الصعبة واثار جائحة كورونا وكذلك الى اعادة النظر في القرار الذي يؤثر على المكاتب السياحية ويعرض بعضها للأغلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى