الحياة اليومرياضةفيديو

بث مباشر لمباراة منتخب مصر في مواجهة الكاميرون.. #مصر و #الكاميرون

بث مباشر لمباراة منتخب مصر في مواجهة الكاميرون.. #مصر و #الكاميرون

بث مباشر لمباراة منتخب مصر في مواجهة منتخب الكاميرون بالجولة النصف نهائية لكأس الأمم الأفريقية المقام في الكاميرون، حيث يقدم الحياة اليوم بث مباشر ماتش مصر والكاميرون الذي يعتبر النهائي المبكر للكأس الأفريقي، وينتظره ملايين المشاهدين والمتابعين في جميع أنحاء العالم

وأعلن كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر تشكيل الفراعنة الكاميرون في نصف نهائي أمم أفريقيا المقرر لها التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون: حراسة المرمى: محمد أبو جبل. خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي “الونش” – محمد عبد المنعم – عمر كمال عبد الواحد. خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – محمد النني. خط الهجوم: عمر مرموش – محمد صلاح – مصطفى محمد.

وعقد محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى وقائده جلسة مع اللاعبين وجه خلالها العديد من الرسائل لهم قبل مواجهة الكاميرون، وطالب صلاح نجوم الفراعنة بمواصلة الأداء الجيد الذى ظهروا عليه في مباراة المغرب وكوت ديفوار الماضيتين من أجل الفوز على الكاميرون والصعود لنهائى كأس الأمم الأفريقية لملاقاة السنغال التي صعدت على حساب بوركينا فاسو.

كما وجه صلاح العديد من النصائح للاعبين بضرورة التحلى بالهدوء والانفعال الذى من شأنه التقليل من تركيزهم في المباراة وذلك من أجل تحقيق حلم الجماهير المصرية بحصد لقب أمم أفريقيا الغائب عن الفراعنة منذ 12 عاما.

م

بث مباشر مصر والكاميرون القناة الجزائرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى