أخبار عربية وعالميةالحياة اليوم

عاجل.. حادث اللوبيدة مقتل وإصابة 7 أشخاص في انهيار مبنى سكنى بالأردن

عاجل.. حادث اللوبيدة مقتل وإصابة 7 أشخاص في انهيار مبنى سكنى بالأردن

حادث اللويبدة.. قال مدير مستشفى لوزميلا في الاردنالاردن، حازم بقاعين، إنه وصلت إلى المستشفى وفاة و6 إصابات حتى الساعة 6 مساء اليوم الثلاثاء، جراء انهيار مبنى سكني في منطقة اللويبدة بالعاصمة عمان.

وأضاف، في تصريح صحفي لـ (بترا)، أن المستشفى وبتنسيق مع وزارة الصحة والمركز الوطني للأمن وإدارة الازمات يتعامل مع المصابين لتلقي العلاج المناسب.

ووجه رئيس الوزراء الأردني ، الدكتور بشر الخصاونة، الجهات المختصَّة إلى فتح تحقيق؛ للوقوف على أسباب حادث انهيار مبنى سكني في منطقة اللُّويبدة بالعاصمة عمَّان.

كما وجَّه رئيس الوزراء عقب وصوله إلى موقع الحادث الذي وقع عصر اليوم الكوادر والفِرق المختصَّة إلى بذل أقصى الجهود، ومواصلة العمل إلى حين الانتهاء من عمليَّات الإخلاء والإنقاذ.

وكان رئيس الوزراء وصل إلى موقع انهيار أحد المباني السكنيَّة في منطقة اللَّويبدة؛ للإشراف على عمليَّات الإنقاذ والإخلاء التي تقوم بها مرتَّبات الدِّفاع المدني والأجهزة المختصَّة.

من جانبه قال أمين عام وزارة الصحة، الدكتور رائد الشبول، إن الطواقم الطبية وصلت للميدان في موقع انهيار المبنى السكني بمنطقة جبل اللويبدة.

وأضاف الشبول، في تصريح لـ (بترا) من موقع الحدث، أن جميع الطواقم الطبية مستعدة لأي تدخل طبي للمصابين، مبينا أنه جرى إخراج 6 مصابين حتى الساعة 5:50 مساء الثلاثاء وجرى نقلهم للمستشفى.

وأكد أن مستشفى الأمير حمزة ومستشفى البشير مستعدان لاستقبال الحالات، وأن سيارات الإسعاف متواجدة في المكان ومجهزة بالأجهزة اللازمة.

هذا و قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن فرق الدفاع المدني والشرطة تتعامل مع حادثة إنهيار إحدى العمارات السكنية في منطقة اللويبدة.

وأضاف أنه جرى إخلاء 5 إصابات لغاية الآن، وما زالت الطواقم تتعامل مع الحدث.

حادث اللوبيدة, اللوبيدة, انهيار اللوبيدة, الأردن, الحياة اليوم, اخبار الاردن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى