الحياة اليومرياضة

فيديو جنسي مدته 43 دقيقة.. فضيحة جنسية لمسؤول في اتحاد الكرة المصري مع سيدة عشرينية

فيديو جنسي مدته 43 دقيقة.. فضيحة جنسية لمسؤول في اتحاد الكرة المصري مع سيدة عشرينية

قالت “مصر تايمز”، إن مسئولا كبيرا في اتحاد كرة القدم المصري متهم في فضيحة جنسية مع سيدة عشرينية على ذمة رجل آخر، فضلا عن توثيق الواقعة بالصوت والصورة في فيديو مدته 43 دقيقة .

وقال الدكتور أحمد مهران المحامى، أنه سيقدم ببلاغ للنيابة العامة صباح باكر يتهم فيه سيدة تمارس الزنا مع مسئول كبير باتحاد كرة القدم المصرى، وأنه لديه فيديو جنسى للواقعة .

وأضاف “مهران” أن زوج السيدة المتهمة بالزنا وكله بإقامة دعوى زنا على زوجته وعشيقها .

من ناحية أخرى، وعلى هامش المباراة الودية التي جرت بين منتخب مصر ونظيره البلجيكي، أُثيرت بعض الاتهامات بشأن وجود بعض الشُبهات المالية من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم.

ليكشف عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري إيهاب الكومي كواليس الأمر في تصريحات تلفزيونية.

أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة على صحة موقف الاتحاد المصري وعدم وجود أي مخالفات مالية حدثت في مواجهة مصر وبلجيكا.

كما أشار الكومي في تصريحاته أن وزارة الشباب والرياضة كان لديها بعض الاستفسارات حول تنظيم المباراة، وتم الرد عليها بكل التقارير والمستندات.

وأوضح الكومي أن العرض المقدم للاتحاد المصري كان لإستضافة بعثة منتخب مصر مكونة من 60 شخص دون اشتراط تواجد فخر العرب محمد صلاح لذلك تمت الموافق ورفض عرض الأردن التي اشترطت تواجد صلاح.

وحصل الاتحاد على مبلغ 250 ألف دولار مقابل حصول بلجيكا على 500 ألف دولار بحسب تصريحات الكومي.

ولم يكن هناك متسع من الوقت للقاء المنتخب الأرجنتيني لذلك تعذر إقامة المباراة التي كان من المفترض إقامتها في معسكر نوفمبر أيضًا.

واختتم الكومي تصريحاته بالحديث عن إيرادات المباراة والتذاكر التي بلغت قيمتها مليون دولار مقابل 28 ألف تذكرة.

فضيحة الاتحاد المصري لكرة القدم, الاتحاد المصري لكرة القدم, مصر, منتخب مصر, اتحاد الكورة, فيديو سكس اتحاد الكورة, سكس اتحاد الكورة, الاتحاد المصرى لكرة القدم, الحياة اليوم, مصر تايمز,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى