الحياة اليومرياضةفيديو

بث مباشر مباراة السعودية ضد منتخب المكسيك في كأس العالم 2022

بث مباشر مباراة السعودية ضد منتخب المكسيك في كأس العالم 2022

ينشر الحياة اليوم بث مباشر لمباراة السعودية ضد المكسيك في المباراة الفاصلة للتأهل للدور الثاني من بطولة كأس العالم قطر 2022. لا تفوتوا مشاهدة مباراة السعودية والمكسيك في بث مباشر وحصري

المنتخب السعودي يبحث عن الفوز من أجل ضمان التأهل إلى الدور ثمن النهائي حيث يحتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف خلف الأرجنتين الثانية فيما تعد مهمة المكسيك أكثر تعقيداً إذ تتواجد في المركز الرابع بنقطة وحيدة.

وينتظر جماهير المنتخب السعودي موعد مباراة السعودية ضد المكسيك في كأس العالم 2022 والمقرر لها يوم الأربعاء 30 نوفمبر ضمن مواجهات الجولة الثالثة من كأس العالم قطر 2022 .

ويأتي موعد مباراة السعودية ضد المكسيك بتوقيت السعودية يوم الأربعاء 30 نوفمبر في تمام الساعة 10 مساءً، ويتطلع المنتخب السعودي للفوز في مباراة السعودية ضد المكسيك من أجل مواصلة رحلته في كأس العالم 2022 ، وذلك بعد هزيمته في لقاء بولندا السبت الماضي بهدفين دون رد.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة السعودية ضد المكسيك ، على قنوات بي إن سبورتس وهي الناقل الرسمي والحصري لمباريات كأس العالم 2022 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى جانب قنوات الكاس إكسترا القطرية.

السعودية ضد المكسيك كأس العالم قطر 2022
السعودية ضد المكسيك كأس العالم قطر 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى