أخبار مصرالحياة اليوم

الطيران الأردني يمنع مصري من الدخول إلى الطائرة للسفر إلى المملكة.. ومسافر ينقذه تفاصيل

الطيران الأردني يمنع مصري من الدخول إلى الطائرة للسفر إلى المملكة.. ومسافر ينقذه تفاصيل

شكا شاب مصري “مقعد” من تعامل الناقل الوطني الخطوط الجوية الملكية الأردنيةالخطوط الجوية الملكية الأردنية من طريقة تعاملهم معه لعدم وجود مرافق معه.

وفي التفاصيل التي رواها الشاب، فانه واثناء سيره في اجراءات السفر من مطار القاهرة عبر الخطوط الملكية الاردنية اعترض طريقه احد العاملين محاولًا منعه من السفر بحجة أن القوانين الخاصة بالملكية الاردنية لا تسمح بصعود أي شخص لا يستطيع المشي على متن طائراتها الا في حال كان برفقة الشخص المعني مرافق، ليقوم مسافر اخر كان شاهدًا على ما حدث بالتحدث مع الموظف على انه هو المرافق للشخص المقعد ليتمكن من السفر.

واضاف الشاب انه وبعد انتهاء رحلته في الاردن تعرض لنفس المشكلة على متن الخطوط الملكية الأردنية، حيث رفض مشرف الرحلة سفره على متن الطائرة دون وجود مرافق معه، ليتدخل بعدها كابتن الرحلة والذي بدوره تفهم الأمر وسمح بسفر الشاب المصري.

ووجه في ختام مقطع الفيديو رسالة إلى الخطوط الملكية الأردنية يطلب فيها مراجعة الشروط المفروضة على الاشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة.

مصري في الأردن, المصريين في الأردن, الأردن, الخطوط الجوية الملكية الأردنية, اخبار المصريين في الأردن, الحياة اليوم, الطيران الأردني,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى