الحياة اليوممنوعات

ياسمين عبد العزيز تعلن طلاقها من أحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز تعلن طلاقها من أحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز أعلنت طلاقها من النجم أحمد العوضي عبر حسابها على موقع انستجرام. كما أعلن النجم أحمد العوضي أيضا الطلاق، عبر حسابه على فيس بوك.

أحمد العوضي يحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز

تحتفل اليوم 16 يناير الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز بعيد ميلادها الـ 44، وحرص زوجها الفنان أحمد العوضي على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته ياسيمن بطريقته الخاصة.

وعبر حسابه الخاص على موقع “إنستغرام”، وجه العوضي رسالة رومانسية لزوجته ياسمين عبد العزيز مع صورة تجمعهما معاً، قائلاً: “كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبتي… العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح”.

كذلك نشر العوضي صورة مع زوجته عبر حسابه الشخصي أيضاً على موقع “فيسبوك”.

ونشرت ياسمين صورة لها عبر حسابها على موقع “إنستغرام” وهي تطفئ شموع عيد ميلادها مرتدية فستانا باللون الأسود المشجر بالورود من ناحية الأكتاف، ونسقت معه جاكيت باللون الأسود لتظهر في إطلالة هادئة وحولها الورود والشكولاتة.

من ناحية أخرى، كانت ياسمين قد تصدرت مؤخراً حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتريند محركات الأكثر بحثا على موقع غوغل الشهير، وذلك بعدما كشفت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف عن حدث سيئ ستمر بها الفنانة في 2024، مشيرة إلى أنها ستنفصل عن زوجها، ومن هنا بدأ الجدل يثار وتداولت المواقع قصصا عن طلاق الفنانة.

ولكن خرجت ياسمين وعلقت على هذا الجدل، قائلة: “يا ساتر يا رب.. ما بلاش إنتي يا ليلى”، ورد العوضي أيضا وقال: “كذب المنجمون ولو صدفوا”.

زواج ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضى

ياسمين عبد العزيز تزوجت من أحمد العوضى عام 2020 واستطاعا تشكيل ثنائية فنية ناحجة خلال السنوات الماضية، اذ تعاونا سوياً في مسلسل “لآخر نفس” عام 2019 الذى شهد على قصة حبهما والتي تكللت بالزاوج، وبعد ذلك قررا العمل سوياً في مسلسل “اللى ملوش كبير” عام 2021 والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، ليقررا تكرار التجربة مرة أخرى في مسلسل “ضرب نار ” العام الماضى 2023.

انفصال ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضى

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى قررا الانفصال فنيا بعد مسلسل “ضرب نار”، لاسيما وأن العوضى تم تصعيده لتصدر بطولة مسلسل جديد بعنوان “حق عرب” والذى يعمل على تصويره حالياً للعرض في شهر رمضان المقبل، في حين تعمل ياسمين على التحضير لفيلم جديد تعود به إلى السينما بعد غياب 6 سنوات كاملة إذ قدمت آخر أفلامها “أبلة طمطم” عام 2018.

حقيقة طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي, ياسمين عبد العزيز, أحمد العوضي, طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى