أخبار عربية وعالميةالحياة اليومفيديو

شاهد ملك الأردن يقوم بعملية إنزال جوي على قطاع غزة المحاصر من إسرائيل

شاهد ملك الأردن يقوم بعملية إنزال جوي على قطاع غزة المحاصر من إسرائيل

شارك العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، في عملية إنزال جوي للقوات المسلحة الأردنية، لمساعدات إلى قطاع غزة المحاصر من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ يوم 7 أكتوبر من العام الماضي 2023.

وفي حصيلة غير نهائية، خلف عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، أكثر من 28,176 شهيدا و67,784 جريحا، فيما لا يزال آلاف من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، إذ يمنع الاحتلال طواقم الإسعاف والإنقاذ من الوصول إليهم.

وفي وقت سابق، أنزلت القوات المسلحة الأردنية ــ الجيش العربي، مساعدات طبية ومستلزمات علاجية بواسطة إحدى طائرات سلاح الجو الملكي إلى المستشفى الميداني الأردني الخاص/2 جنوب قطاع غزة.

وتم إنزال المساعدات بواسطة صناديق مخصصة للحفاظ على سلامة المواد الطبية بداخلها، لديمومة عمل المستشفى للاستمرار في تقديم الخدمات الصحية والطبية للأهل في القطاع.

الجدير بالذكر أن عملية إنزال المساعدات تتم من خلال مظلات متطورة يتم توجيهها من خلال طاقم متخصص لضمان وصولها للمكان المحدد.

وأكدت القوات المسلحة أنها مستمرة بتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للأهل في قطاع غزة، تخفيفاَ عنهم جراء ما يتعرضون له من ظروف صعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى