الحياة اليومرياضة

محمد النني يعلن رحيله عن أرسنال.. وهذه وجهة اللعب المقبلة

محمد النني يعلن رحيله عن أرسنال.. وهذه وجهة اللعب المقبلة

أعلن لاعب الوسط الدولي المصري محمد النني رحيله عن فريق أرسنال الإنجليزي نهاية الموسم الحالي 2023 – 2024 بالدوري الإنجليزي
ووجه النني في مقطع فيديو مسجل، حديثه إلى جماهير أرسنال معلناً رحيله عن النادي نهاية الموسم الحالي شاكراً لهم دعمهم في خلال مسيرته مع الفريق اللندني.

وأكد الدولي المصري أن مواجهة أرسنال أمام إيفرتون يوم الأحد القادم في معقله ملعب الإمارات ستكون الأخيرة له مع المدفعجية.

ويبلغ النني من العمر 31 عاماً وكان انضم لأرسنال قادماً من بازل السويسري عام 2016، وخاض مع آرسنال 161 مباراة سجل فيها 6 أهداف ومنح 10 تمريرات حاسمة.

وقال ناصر النني والد لاعب وسط الفريق الكروي بنادي أرسنال في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»:«ندرس كل العروض المتاحة سواء من الخليج أو من أوروبا».

وتابع:«أسبوعان من الآن وسيتم الاستقرار بشكل نهائي على وجهة محمد النني المقبلة».

وعن شأن عودة نجله إلى الدوري المصري من بوابة الأهلي أجاب: «الأهلي والزمالك أقوى أندية في إفريقيا ولهما تاريخ كبير، لكن فكرة العودة إلى الدوري المصري سواء من بوابة الأهلي أو الزمالك ليست مطروحة حتى الآن».

محمد النني (مواليد 11 يوليو 1992) لاعب كرة قدم مصري يلعب كوسط دفاعي حاليًا في نادي أرسنال الإنجليزي. ويلعب للمنتخب المصري كما شارك مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد لندن 2012.

ظهر النني في صفوف ناشئي النادي الأهلي منذ سن الخامسة قبل أن يغادر في سن الـ16 متجهاً إلى المقاولون العرب ليلعب في صفوف ناشئيه قبل أن يصعد للفريق الأول بعد موسمين فقط. تألق النني في صفوف المقاولون والمنتخبات المصرية مما دفع نادي بازل السويسري لضمه في يناير 2013، وفي يناير 2016 انتقل إلى نادي آرسنال الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى