الحياة اليومرياضة

تشكيل الأهلي ضد الألومنيوم في كأس مصر

تشكيل الأهلي ضد الألومنيوم في كأس مصر

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، على قائمة الفريق لمباراة الألومنيوم، والمقرر إقامتها مساء الجمعة، في كأس مصر.

الأهلي ضد الألومنيوم في كأس مصر
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة هامة أمام فريق الألومنيوم في دور الـ32 من بطولة كأس مصر هذا الموسم، حيث يبحث المارد الأحمر عن تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل إلى دور الـ16 في رحلة البحث عن الحفاظ على اللقب.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب بطولة كأس مصر الموسم الماضي، على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، في المباراة التي أقيمت خلال شهر مارس الماضي، على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، وحقق المارد الأحمر الفوز وقتها بهدفين نظيفين.

وشهدت قائمة الأهلي أمام الألومنيوم استبعاد محمد الشناوي وإمام عاشور وعمرو السولية، بينما ضمت كل من محمد عبد الله وأحمد عابدين وكهربا.

قائمة الأهلي أمام الألومنيوم في كأس مصر
حراسة المرمى: مصطفى شوبير – محمود الزنفلي – مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: كريم فؤاد – عمر كمال – محمد هاني – خالد عبد الفتاح – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد عبد الله – أحمد عابدين.

خط الوسط: مروان عطية – ألبو ديانج – أكرم توفيق – كريم نيدفيد – محمد مجدي أفشة – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – رضا سليم.

خط الهجوم: وسام أبو علي – محمود كهربا.

المستبعدون من قائمة الأهلي لمواجهة الالومنيوم
محمد الشناوي، محمد عبد المنعم، حسين الشحات، إمام عاشور، محمود متولي، أحمد عبد القادر، عمرو السولية، علي معلول، حمزة علاء، كريستو، أحمد نبيل كوكا، كريم الدبيس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى