الحياة اليومرياضة

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد فرنسا في أولمبياد باريس

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد فرنسا في أولمبياد باريس

ينشر الحياة اليوم طريقة مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد فرنسا اليوم في دور نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس 2024”.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فرنسا في إطار منافسات دور نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس 2024”.

ويبحث منتخب مصر عن تحقيق ميدالية أولمبية في دورة الألعاب الجارية حاليًا في فرنسا، بينما يستهدف أصحاب الأرض الوصول إلى الذهب.

وتمكن منتخب مصر من التأهل إلى هذا الدور بعد التفوق على منتخب باراجواي بركلات الترجيح في المواجهة التي أقيمت في دور ربع النهائي، بنتيجة 5 – 4 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

أما الجانب الآخر، فقد تمكن منتخب فرنسا من التأهل إلى هذا الدور بعد الفوز على الأرجنتين بهدف دون رد.

موعد مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024

تنطلق مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

طريقة مشاهدة مباراة مصر ضد فرنسا في أولمبياد باريس 2024

يمكنك مشاهدة مباراة مصر ضد فرنسا في أولمبياد باريس، عبر قناة الرياضية المغربية إتش دي 1، مجانًا إلى الجمهور.

تردد قناة الرياضية المغربية الناقلة لمباراة مصر اليوم

التردد 11474

معدل الترميز 27500

الاستقطاب عمودي

معامل التصحيح 2/3

 

ملعب مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024

تلعب مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024، على ملعب “جروباما ستاديوم”.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024

تنقل مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024، عبر القنوات التالية:

beIN Sports HD 2

TRT Spor HD

beIN 4K HDR

تجمع حشد كبير من أبناء الجالية المصرية المقيمة بفرنسا، اليوم /الاثنين/، في باريس؛ للتوجه إلى مدينة ليون جنوب شرقي البلاد، وذلك لتشجيع منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم أمام نظيره الفرنسي في المباراة التي ستجمعهما في تمام التاسعة مساء (بتوقيت باريس) في ملعب “جروباما”، في إطار منافسات الدور نصف النهائي في أولمبياد باريس 2024.

وبالأعلام المصرية، احتشد عدد كبير من أبناء الجالية المصرية من بينهم نساء وأطفال، منذ الصباح للتوجه إلى “ليون” من باريس ومن مدن فرنسية أخرى، بأتوبيسات خاصة، في رحلات نظمتها جمعية شباب مصر بفرنسا وحزب صوت الشعب بحضور أمين عام الحزب المهندسة مروة بوريص، وذلك لمؤازرة وتشجيع المنتخب الوطني الأولمبي في مباراته أمام فرنسا.

ومنذ أولى مباريات المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم بقيادة مديره الفني البرازيلي روجيريو ميكالي، تحرص جماهير عريضة من الجالية المصرية المقيمة بفرنسا على حضور المباريات؛ لدعم ومساندة أبطال مصر، والذين تأهلوا لنصف نهائي “أولمبياد باريس 2024″، بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1) في المباراة التي جمعتهما /الجمعة/ الماضية.

وبلغ المنتخب المصري بجدارة الدور ربع النهائي لكرة القدم ضمن فعاليات النسخة الثالثة والثلاثين لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024، المقامة حاليا في العاصمة الفرنسية باريس. وقد خاض أولى مبارياته أمام منتخب الدومينيكان الأربعاء 24 يوليو الماضي وانتهت بالتعادل السلبي. وفاز على نظيره أوزبكستان في مباراته الثانية بهدف نظيف، ونجح بعد ذلك أن يفوز أمام نظيره الإسباني بهدفين مقابل هدف، قبل أن يفوز أمام باراجواري ويتأهل للنصف النهائي.

مباراة مصر وفرنسا, منتخب مصر, منتخب فرنسا, مصر ضد فرنسا, مصر وفرنسا, بث مباشر مباراة مصر وفرنسا, الحياة اليوم, beIN Sports, تردد قناة الرياضية المغربية, أولمبياد باريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى