الحياة اليومرياضة

متحرش وسكران.. فرنسا تعتقل مصارع مصري مشارك في أولمبياد باريس

متحرش وسكران.. فرنسا تعتقل مصارع مصري مشارك في أولمبياد باريس

ألقت الشرطة الفرنسية، في ساعة مبكرة من صباح الجمعة، القبض على مصارع مصري يشارك في دورة الألعاب الأولمبية ، بتهمة التحرش بامرأة في أحد الحانات، بحسب ما قاله ممثلو الادعاء.

و اعتقلت السلطات محمد إبراهيم كيشو (26 عاما) أمام مقهى في الدائرة الثالثة عشرة بالعاصمة الفرنسية حوالي الساعة الخامسة صباحا بعد اتهامه “بوضع يده على أرداف إحدى رواد المقهى”، بحسب ما قاله مكتب المدعي العام في باريس.

و خسر كيشو ، الذي فاز بالميدالية البرونزية في دورة طوكيو للألعاب الأولمبية، أمام حسرات جعفروف من أذربيجان في المصارعة اليونانية الرومانية لوزن 67 كجم يوم الأربعاء. وفاز خصمه بالميدالية البرونزية.

قالت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية إنه كان “في حالة سكر شديد”، ويقال إنه قيد الاحتجاز في مركز شرطة الدائرة الثالثة عشرة.

يقال إن مصر، التي حصلت على ميدالية واحدة فقط حتى الآن في دورة باريس للألعاب الأولمبية – في رياضة المبارزة – أبلغت لاعبيها أن أحد زملائهم في الفريق تم القبض عليه في فرنسا.

وقرر رئيس اللجنة الأولمبية المصرية المهندس ياسر إدريس، إحالة المصارع محمد إبراهيم كيشو إلى لجنة الهيئات والأندية والقيم برئاسة اللواء شريف القماطي؛ للتحقيق فيما نسب إلى اللاعب من تصرفات غير مسئولة؛ وذلك بعد انتهاء مشاركته في منافسات دورة الألعاب الأوليمبية، وقبل ساعات من رحلة عودته لمصر.

وأكدت اللجنة الأولمبية المصرية – في بيان اليوم /الجمعة/ – أن رئيس اللجنة كلف الدكتور علاء جبر رئيس البعثة المصرية والمهندس عبد العزيز غنيم للتحقيق في غياب اللاعب.

وأفاد رئيس اتحاد المصارعة ورئيس وفد المصارعة في الأولمبياد بأن اللاعب غادر البعثة بإذن من رئيس وفد المصارعة لمشاهدة المباراة النهائية للمصارعة في وزنه، ولم يعد لمقر البعثة وأغلق تليفونه .

وقد طالب المهندس ياسر إدريس لجنة الهيئات والأندية والقيم بالتطبيق الصارم للوائح في حق اللاعب وأي مسئول أخر في وفد المصارعة تثبت مسئوليته عن تلك التصرفات.

وفي حالة ثبوت مخالفة اللاعب فإن العقوبة قد تصل إلى الشطب النهائي واستبعاده من ممارسة اللعبة محلياً ودولياً .

المصارع المصري, محمد إبراهيم كيشو, كيشو, المصارع المتحرش, مصر, الحياة اليوم, اللجنة الأولمبية المصرية, أولمبياد باريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى