الحياة اليومرياضة

الأهلي يعلن رحيل خالد بيبو تنفيذا لرغبة السويسري مارسيل كولر

الأهلي يعلن رحيل خالد بيبو تنفيذا لرغبة السويسري مارسيل كولر

قررت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي توجيه الشكر لـ خالد بيبو مدير الكرة بالفريق تنفيذا لرغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وأصر كولر علي رحيل خالد بيبو من منصبه بسبب المشاكل الإدارية التي شهدتها غرفة ملابس الفريق خلال الموسم الجاري وأثّرت على نتائج الفريق في بعض فترات الموسم.

ورغم محاولات مسئولو الأهلي اقناع كولر بالابقاء على بيبو إلا أن كولر اصر على موقفه ليقرر الأهلي في النهاية توجيه الشكر لخالد بيبو الذي تولى المسئولية بداية الموسم الجاري خلفا ل سيد عبد الحفيظ.

وقد فجر مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، مفاجأة بشأن رحيل بيبو، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بتوصية من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، قبل بداية الموسم الكروي الجديد، بسبب كثرة مشكلات اللاعبين مع الجهاز الفني مؤخرا، اعتراضا على عدم المشاركة.

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» أن  بيبو يقترب من الرحيل عن منصبه، لكن الإدارة ترفض الإعلان في الوقت الراهن، لحين انتهاء مباريات الموسم بشكل رسمي.

المرشحون لخلافة خالد بيبو في الأهلي

وأوضح أن رئيس مجلس إدارة الأهلي، المشرف على ملف الكرة بالنادي، وافق على طلب كولر في الجلسة التي عقدت بينهما في الأيام الماضية، لكنه طالبه بعدم اتخاذ قرار رسمي في الوقت الراهن، لحين المفاضلة بين أكثر من اسم لخلافته.

وأشار المصدر، إلى أن هناك عدد من الأسماء مرشحة لخلافة بيبو، وعلى رأسهم عماد متعب، نجم الفريق السابق، وخلفه محمد شوقي، نائب المدير الفني لقطاع الناشئين، بجانب وجود اسم وليد سليمان، رئيس قطاع الناشئين بالنادي.

وشدد على أن بعض المسؤولين في النادي، رشحوا علاء ميهوب ووليد صلاح الدين، لكن جرى استبعاد الثنائي من الصورة، في الوقت الراهن.

هل أبلغ الأهلي خالد بيبو بالرحيل نهاية الموسم؟
وأتم المصدر تصريحاته، مؤكدا أن مسؤولي الأهلي لم يبلغوا بيبو بحقيقة أنباء رحيله حتى الوقت الراهن، خاصة أن بعض الأصوات طالبت باستمراره في منصبه، بعد تحقيق الفريق لجميع البطولات التي شارك بها هذا الموسم، باستثناء بطولة السوبر الأفريقي.

وحسم النادي الأهلي لقب دوري NILE في موسم 2023 – 2024، قبل انتهاء البطولة بـ3 مباريات.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء، على ستاد المقاولون العرب، في إطار مباريات الجولة 33 من الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى