الحياة اليومرياضة

كم سيغيب سيبايوس عن ريال مدريد بعد الإصابة.. الملكي يوضح

كم سيغيب سيبايوس عن ريال مدريد بعد الإصابة.. الملكي يوضح

أعلن ريال مدريد إصابة لاعب الوسط الإسباني داني سيبايوس بالتواء في أربطة الكاحل خلال المواجهة أمام ريال بيتيس.

وشارك الدولي الإسباني سيبايوس أساسياً في المواجهة التي فاز بها النادي الملكي أمام ريال بيتيس (2-0)، لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

ونشر النادي الملكي بياناً على موقعه الرسمي يؤكد إصابة سيبايوس بالتواء من الدرجة الثالثة في أربطة الكاحل الأيمن.

ولم يكشف ريال مدريد في بيانه عن فترة غياب اللاعب سيبايوس عن الملاعب، بينما قالت صحيفة “آس” الإسبانية إن اللاعب سيغيب عن الملاعب لشهرين.

وانضم سيبايوس إلى قائمة إصابات النادي الملكي هذا الموسم والتي تعرف تواجد كل من الفرنسي إدواردو كامافينغا والإنجليزي جود بيلينغهام، إضافة إلى المدافع النمساوي دافيد ألابا الذي يواصل التعافي من إصابة في الرباط الصليبي من الموسم الماضي.

يُذكر أن سيبايوس كان قريباً من الخروج من ريال مدريد في آخر يوم من الميركاتو الصيفي قبل أن يُقرر الاستمرار بطلب من المدير الفني كارلو أنشيلوتي.

قرر كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، الاحتفاظ بلاعب خط الوسط داني سيبايوس الذي كان قريباً من مغادرة النادي الملكي.

أكدت صحيفة “AS”، أن سيبايوس صاحب الـ28 عاماً سيكون حاضراً مع زملائه في ملعب سانتياغو برنابيو لمواجهة ريال بيتيس، الذي كان مهتماً جداً بخدماته.

لكن العرض الذي قدمه بيتيس كان بعيداً جداً عن مطالب ريال مدريد، الذي كان يصر على 20 مليون يورو لبيع للاعب الذي يمتد عقده حتى 2027.

خلال الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات كان نادي بيتيس يتفاوض مع داني سيبايوس وجيوفاني لو سيلسو معاً، ولكن الكفة مالت للأخير الذي وقع مع النادي الأندلسي إلى غاية 2028 قادماً من توتنهام مقابل 5 ملايين يورو.

مشاركات قليلة
لعب داني سيبايوس 846 دقيقة فقط الموسم الماضي مع ريال مدريد وسط توقعات بمشاركات قليلة له هذا الموسم أيضاً، ما جعل كل التقارير تشير إلى احتمال خروجه.

عزيزي القارئ يمكن الاطلاع على كافة الأخبار فور حدوثها وتلقى كافة الخدمات على الإنترنت من خلال متابعة الحياة اليوم على صفحة الفيسبوك، ومتابعة الحياة اليوم على منصة إكس تويتر سابقا وكذلك متابعة الحياة اليوم على تيك توك، ولدينا صفحة خاصة على يوتيوب وكذلك خدمة الرسائل على الواتساب.

لاعب ريال مدريد داني سيبايوس
لاعب ريال مدريد داني سيبايوس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى