الحياة اليومرياضةفيديو

رونالدو يقود النصر للفوز على الاتفاق.. شاهد ملخص المباراة

رونالدو يقود النصر للفوز على الاتفاق.. شاهد ملخص المباراة

حقق النصر السعودي الفوز على منافسه الاتفاق بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما في الجولة الرابعة ضمن منافسات الدوري السعودي. وسجل كريستيانو رونالدو وسالم النجدي وأندرسون تاليسكا ثلاثية النصر.

وتعتبر هذه هي المباراة الأولى لـ ستيفانو بيولي المدير الفني الإيطالي الجديد للفريق. وتم تعيين مدرب ميلان السابق يوم الثلاثاء الماضي خلفا للبرتغالي لويس كاسترو.

وتألق ساديو ماني وتمكن من صناعة هدفين. وافتتح رونالدو النتيجة في الدقيقة 33 من ركلة جزاء. وضاعف النجدي النتيجة في الدقيقة 56 بعد تمريرة من ماني وتمكن من إنهاء الهجمة ليسجل الهدف الثاني.

وأنهى تاليسكا أهداف فريقه بعدما سدد كرة قوية عقب عرضية أرضية من ماني في الدقيقة 71. وبهذا الفوز ارتفع رصيد النصر للنقطة الثامنة في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي. بينما تجمد رصيد الاتفاق عند النقطة التاسعة في المركز الثالث.

نادي النصر السعودي

نادي النصر السعودي في قلب العاصمة السعودية مدينة الرياض انطلق نادي النصر السعودي بطموح الشباب وعزيمة اليافعين، حيث تأسس النادي على يد زيد وحسين ابناء مطلق الجبعاء وأبناء حارتهم ، وكانت البداية في يوم الأثنين 24 اكتوبر من عام 1955م الموافق 1375هـ، واختاروا له اسم ( النصر ) نظراً لما يحمله هذا الأسم من معاني عظيمة للإنتصار والفوز والفرح وليكون طموح كل ناجح ومتفوق ، كما اتفقوا على اختيار اللونين ( الأصفر والأزرق ) شعاراً له لما تعبّر به عن لون رمال الجزيرة العربية وبحرها الذي يحيط بها، ووضعوا على صدورهم شعار الجزيرة العربية ايماناً وفخراً منهم بوطننا العظيم ومنها يشع اسم ( نصر ) ليكون بذلك ( فارس نجد ) الذي امتطى بعد ذلك المجد .

بعد أن بدأ الفريق الأول خطواته من الدرجة الثانية حتى وصل إلى الدرجة الممتازة بجهد رجاله وإخلاصهم، ليستمر حتى يومنا هذا فارساً عملاقاً نجح في أن يُخلّد أسمه في الرياضة السعودية والعربية كأكبر الأندية السعودية والعربية والآسيوية محققاً طوال مسيرته العديد من البطولات والانجازات التي يفخر بها الوطن عامة وعشاقه خاصة لتستمر رحلة امجاده حتى يومنا هذا، حيث حقق النصر حتى اليوم 46 بطولة .

ولم تتوقف منجزات النصر في وطنه العظيم، بل شرّف وطنه وقارته الآسيوية حينما مثّلها كأول نادي آسيوي يشارك في أول كأس للعالم للأندية 2000م والتي اقيمت بالبرازيل وقدم فيها النصر صورة فنية مشرفة للقارة الأسيوية نالت اعجاب جميع النقاد والمحللين والقيادات الرياضية في اسيا .

وحقق فيها جائزة اللعب النظيف، ليحمل بعد ذلك لقب ( العالمي )، كما حمل النصر لقب ( القاري ) وذلك كونه النادي الآسيوي الوحيد الذي لعب مباريات رسمية في 4 قارات مختلفة وهي آسيا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية و أوروبا .

يلعب نادي النصر اليوم مبارياته الرسمية على ملعبه ( مرسول بارك ) المعروف سابقاً بـ ملعب جامعة الملك سعود، والذي يتسع لحضور 24 ألف متفرج

الاتفاق ضد النصر, النصر , الدوري السعودي, النصر السعودي,نادي النصر,نادى الاتفاق, نادى النصر, مباراه النصر

عزيزي القارئ يمكنك متابعة الحياة اليوم على وسائل التواصل الاجتماعي، للاطلاع على كافة الأخبار فور حدوثها ولتلقى كافة الخدمات على الإنترنت من خلال متابعة صفحة الفيسبوك، ومتابعة الحياة اليوم على منصة إكس تويتر سابقا وكذلك متابعة الحياة اليوم على تيك توك، ولدينا صفحة خاصة على يوتيوب وكذلك خدمة الرسائل على الواتساب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى