الحياة اليومرياضةصور

مباراة الأهلي والزمالك .. الموعد والقنوات الناقلة وتشكيل الفريقين

مباراة الأهلي والزمالك .. الموعد والقنوات الناقلة وتشكيل الفريقين

مباراة الأهلي والزمالك .. تنطلق صافرة بداية مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، على ملعب «المملكة آرينا»، في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل، بتوقيت مصر والسعودية.

أين تقام مباراة الأهلي ضد الزمالك

القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في مباراة السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل، على ملعب «المملكة آرينا» بالسعودية، إذ يشارك المارد الأحمر في المباراة بصفته بطل دوري الأبطال، بينما يدخل الزمالك اللقاء بعد تتويجه بكأس الكونفدرالية.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة السوبر الإفريقي

تبحث جماهير قطبي الكرة المصرية، عن القنوات المجانية الناقلة لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي ضد الزمالك، إذ من المقرر أن تبث المباراة عبر قناة بي إن سبورتس المفتوحة بتعليق عصام الشوالي، وقناة إم بي سي مصر بتعليق الثنائي مدحت شلبي وفارس عوض.

الكاف يهدد الأهلي والزمالك

حذرت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر الإفريقي، الأهلي ضد الزمالك، بتوقيع عقوبات فورية في حال اختراق القواعد واللوائح الخاصة بحقوق مباراة الفريقين المرتقبة بالمملكة العربية السعودية مساء الجمعة.

وقال مصدر باللجنة في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «تم تحذير الأهلي ضد الزمالك والتهديد بتوقيع عقوبات كبيرة في حال نشر أي فيديوهات خاصة بالمباراة، كون حقوقها تعود كاملة للاتحاد الإفريقي وهو الذي له الحق في نشر فيديوهات الأهداف وكل ما يدور داخل المستطيل الأخضر».

وكانت إدارة الإعلام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم والمختصة بوسائل الإعلام عقدت جلسة من أجل التحذير من استخدام أي فيديوهات خاصة بالمستطيل الأخضر، منوهة إلى أنه في حال مخالفة ذلك ستوقع عقوبات على الفريق صاحب النشر فورًا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي الأقرب أمام الزمالك، مكونا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ويحيى عطية الله، ومحمد هاني.

خط الوسط: إمام عاشور، وأكرم توفيق، ومروان عطية.

خط الهجوم: حسين الشحات، وبيرسي تاو، ووسام أبو علي.

واستقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على الدفع بياسر إبراهيم؛ إذ أنه من الصعب البدء بالمغربي أشرف داري في قلب الدفاع، لعدم الجاهزية.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي

في المقابل، من المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك الأقرب أمام الأهلي، مكونا من:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر، محمد حمدي، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد، محمد شحاتة.

خط الهجوم: مصطفى شلبي «البولندي ميشيالاك»، أحمد مصطفى زيزو، سيف الدين الجزيري.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الأهلي ضد الزمالك بالسوبر الأفريقي، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مصر والسعودية، يوم الجمعة المقبل، وسيجري بث اللقاء عبر قناة بي إن سبورت المفتوحة، بتعليق التونسي عصام الشوالي، وMBC مصر بتعليق مدحت شلبي وفارس عوض.

عزيزي القارئ يمكنك متابعة الحياة اليوم على وسائل التواصل الاجتماعي، للاطلاع على كافة الأخبار فور حدوثها ولتلقى كافة الخدمات على الإنترنت من خلال متابعة صفحة الفيسبوك، ومتابعة الحياة اليوم على منصة إكس تويتر سابقا وكذلك متابعة الحياة اليوم على تيك توك، ولدينا صفحة خاصة على يوتيوب وكذلك خدمة الرسائل على الواتساب.

الأهلي
الأهلي
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
الزمالك
الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى