الحياة اليومخدمات

برقم الجلوس أو الرقم القومي أحصل علي نتائج أبناؤنا في الخارج 2018

للحصول علي النتيجة أضغط هنا.. ظهور نتيجة امتحانات أبناؤنا في الخارج لجميع المراحل التعليمية

قال المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات أبناؤنا في الخارج اعتمد اليوم الاثنين الموافق 2018/5/14 نتيجة امتحانات أبناؤنا في الخارج  للدور الأول من العام الدراسي الحالي 2018/2017.

,علن رئيس قطاع التعليم ورئيس عام الامتحانات، أن  النسبة المئوية للنجاح في امتحانات أبناؤنا بالخارج للعام الدراسي الحالي قد بلغ 98,22%، بعد أن قام باعتمادها اليوم الإثنين الموافق 14 مايو 2018.

وأشار الدكتور رضا حجازي إلي أن “عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء الامتحان: (70753) طالب/ طالبة، وعدد الطلاب الذين أدوا الامتحان: (69487) طالب/ طالبة، وعدد الطلاب الذين اجتازوا الامتحان بنجاح: (68252) طالب/ طالبة، وعدد طلاب الدور الثاني: (1850) طالب/ طالبة”.

ودشنت وزارة التربية والتعليم خدمة إعلان نتائج أبناؤنا في الخارج، وهى خدمة تقدم بهدف التيسير على السادة أولياء الأمور والطلاب المقيمن خارج البلاد الإطلاع على نتائج الامتحانات. وذلك من خلال إدخال الرقم القومي للطالب.

يمكنك الحصول علي نتيجة أبناؤنا في الخارج من خلال رقم الجلوس بالضغط هــــــــنا ويمكنك أيضا متابعة كافة تفاصيل نتيجة أبناؤنا في الخارج والأخبار عن نظام التعليم الجديد الخاص بأبناؤنا في الخارج من خلال الأخبار الوارد عن أبناؤنا في الخارج أسلفله.

للحصول علي النتيجة أضغط هنا.. ظهور نتيجة امتحانات أبناؤنا في الخارج لجميع المراحل التعليمية

عاجل.. وزير التربية والتعليم يصدر بيانا مهما عن النظام التعليمي الجديد

‏تعرف علي قرار وزارة التربية والتعليم بخصوص تطبيق منظومة التعليم الجديدة على طلاب “أبناؤنا في الخارج”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى