أخبار مصرالحياة اليومفيديو

فيديو لـ “جريمة بشعة في مصر”.. العثور على 3 جثث لأطفال بـ المريوطية الهرم

فيديو لـ “جريمة بشعة في مصر”.. العثور على 3 جثث لأطفال بـ المريوطية الهرم

هزت الضمائر المصرية، جريمة جنائية بشعة وقعت في منطقة المريوطية بالهرم بمحافظة الجيزة، وتفاعل العديد من الجمهور المصري لمحاولة معرفة أسباب الجريمة البشعة.

واستيقظ سكان المريوطية في منطقة الهرم بالجيزة، على خبر العثور على ثلاث جثث لأطفال ملقاة على رصيف أحد الشوارع قرب فندق شهير.

وأمرت نيابة العمرانية، برئاسة المستشار أحمد عبد الفتاح، مدير النيابة، بالتحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة بالقرب من العثور على جثث الأطفال للتوصل لهوية الجناة، وكشفت المعاينة الأولية أن الجثث عثر عليها داخل أكياس سوداء، ومقطعة لأشلاء، وهم لثلاث أطفال، وفي حالة تعفن تام ومشوهة، ويرجح قتلهم منذ يومين على الأقل.

وكشفت التحقيقات الأولية أن الجثث في حالة تعفن بالكامل، وأن بعض الأعضاء الداخلية لأجسادهم مفقودة، ونقلت الجثث بسيارة إسعاف إلى المشرحة، ووضعت تحت تصرف النيابة.

أفادت صحف مصرية بأن التقرير المبدئي للطب الشرعي في سبب وفاة الأطفال الثلاثة الذين تم العثور على جثثهم في منطقة المريوطية بالجيزة أشار إلى تعرضهم لحروق واختناقهم بدخان.

وأشارت صحيفة اليوم السابع إلى عدم وجود “جروح أو مظاهر لسرقة أعضاء بشرية”، ورجح التقرير أن الأطفال كانوا محتجزين داخل مكان ما، ونشب حريق، ما أدى إلى وفاتهم متأثرين بالنار والدخان.

وذكرت صحف أن الأطفال تتراوح أعمارهم بين سنة وخمس سنوات، وقد شكلت السلطات الأمنية فريق بحث لتحديد هوية الضحايا، ومرتكبي الواقعة وإلقاء القبض عليهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى