أخبار مصرالحياة اليوم

‏عاجل بالصور.. من جديد سعودي يقتل مصري بالرصاص في الرياض

‏عاجل بالصور.. من جديد سعودي يقتل مصري بالرصاص في الرياض


بعد أيام من قتل الدكتور المصري أحمد طه طعنا على يد مواطن سعودي في مدينة جازان، أثناء عمله بصيدلية النهدي، قتل مواطن سعودي آخر، شاب مصري في مدينة الرياض رميا برصاص.

ولقي المغترب المصري البغدادي ناجي البغدادي مصرعه بعد إطلاق الرصـاص عليه من مواطن سعودي أثناء تواجه في مزرعة يعمل بها حارس أمن بالعاصمة السعودية الرياض.

كما أعلن محمود شكل، منسق حملة مواطن لدعم الرئيس بالسعودية، السبت، مقتل المغترب المصري “البغدادي ناجي البغدادي”، حارس أمن بمزرعة بمدينة الرياض، عقب إطلاق الرصاص عليه من قبل مواطن سعودي خلال عملية سطو مسلح على المزرعة.

وأضاف “شكل”، في بيان، أن المواطن المصري المقتول بالمملكة من مدينة دمياط، وأنه كان محبوبًا من أبناء الجالية المصرية بالسعودية، ويتمتع بسمعة طيبة.

فيما ذكرت صفحة “إعفاء جمركي لكل مصري مغترب الصفحة الرسمية” أن المواطن المصري هو “البغدادي ناجي البغدادي” وهو مصري الجنسية، يشهد له بين زملاؤه المغتربين بطيبة القلب، وحرصه على عمله بشكل كبير، وامانته الشديدة التي ساعدة على ترقيته ومكافئته أكثر من مرة من أصحاب المزرعة السعوديين.

والأسبوع الماضي لقى أيضا الصيدلي المصري الدكتور أحمد طه مصرعه، بعد أن قام مواطن سعودي بطعنه بالسكين أثناء عمله في صيدلية النهدي بمدينة جازان جنوب المملكة.

مقتل مصري في السعودية
مقتل مصري في السعودية
مقتل مصري في السعودية البغدادي
مقتل مصري في السعودية البغداديقب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى