أخبار عربية وعالميةالحياة اليوم

الظواهرى بـ فيديو صهاينة الجزيرة : بن سلمان نشر الفسق والفجور وآل سعود سلموا المنطقة لإسرائيل وأمريكا

الظواهرى بـ فيديو صهاينة الجزيرة : بن سلمان نشر الفسق والفجور وآل سعود سلموا المنطقة لإسرائيل وأمريكا


شن زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهرى، هجوما حادا على قيادة المملكة العربية السعودية، بسبب ما وصفه بالتعامل مع إسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية في شريط فيديو بعنوان ( صهاينة الجزيرة ).

وقال الظواهري في فيديو صهاينة الجزيرة : “إن الملك عبد العزيز آل سعود سلم الجزيرة العربية للصليبين وترك الأمريكان يسرقون ثروات الجزيرة العربية ثم من بعده فهد واعترف بإسرائيل ثم من بعده عبد الله الذى سعى لوحدة الأديان بين أهل الإسلام والتوحيد وعبادة الحجر والشجر”.

وأضاف الظواهري في إصدار صهاينة الجزيرة : “جاء سلمان وبدء عهد بقتل المجاهدين والعلماء تقربا لأمريكا، ثم ابنه محمد الذي كشف الوجه الصهيوني حكومة الرياض، ونشر الفسق والفجور واعتقل العلماء وأعلن أن إسرائيل لها الحق الكامل في الوجود ويجب التعامل معها”.

وتابع زعيم تنظيم القاعدة في إصدار صهاينة الجزيرة : أن الجزيرة العربية أصبحت تحت الهيمنة الأمريكية بسبب آل سعود، وجعلو ا الطائرات الأمريكية تقصف اليمن والعراق وأفغانستان والشام منها”.

ودعا زعيم تنظيم القاعدة في إصدار صهاينة الجزيرة ، شعوب الجزيرة العربية بما وصفه بـ”الجهاد والهجرة والاتحاد” ضد حكام الجزيرة العربية وإسرائيل وأمريكا.

الظواهري وبن سلمان في إصدار صهاينة الجزيرة
الظواهري وبن سلمان في إصدار صهاينة الجزيرة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى