الأرصاد تكشف عن خريطة سقوط الأمطار بداية من اليوم حتى الأحد

الأرصاد تكشف عن خريطة سقوط الأمطار بداية من اليوم حتى الأحد

حصلت «بوابة أخبار اليوم» على خريطة الأمطار والظواهر الجوية المتوقعة على مدار الأسبوع الجاري، بداية من الثلاثاء وحتى مطلع الأسبوع المقبل الأحد 27 ديسمبر.

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، وجود فرص لسقوط أمطار خفيفة 30 % تقريبًا، على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة وشبورة مالية كثيفة صباحًا على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأربعاء 23 ديسمبر أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة وأمطار خفيفة (30 % تقريبًا) على مناطق من شمال الوجه البحري على فترات متقطعة وشبورة مائية صباحًا على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الخميس 24 ديسمبر أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة وأمطار خفيفة 30 % تقريبًا، على مناطق من شمال الوجه البحري على فترات متقطعة وشبورة مائية صباحا على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الجمعة 25 ديسمبر أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة وشبورة مائية صباحا على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

السبت 26 ديسمبر أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة وأمطار خفيفة إلى متوسطة 30 % تقريبًا، على مناطق من شمال الوجه البحري على فترات متقطعة وأمطار خفيفة إلى متوسطة 40% تقريبًا، على مناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة وشبورة مائية صباحًا على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأحد 27 ديسمبر شبورة مائية صباحًا على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

فيما طالبت هيئة الأرصاد الجوية بضرورة اتخاذ الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن سقوط الأمطار، مؤكدة تحديث التنبؤات يوميًا.

تعليقات الفيسبوك