براتب 15 ألف جنيه شهريا وزارة القوى العاملة تعلن عن وظائف للمهندسين في شركة شارم دريمز

براتب 15 ألف جنيه شهريا وزارة القوى العاملة تعلن عن وظائف للمهندسين في شركة شارم دريمز

تعلن الإدارة العامة للتشغيل التابعة لوزارة القوى العاملة عن فرص عمل للمهندسين في كافة التخصصات الهندسية براتب يصل إلي 15 ألف جنيه شهريا مع توفير الامتيازات الأخرى.

وقالت الوزارة في نشرتها القومية للتشغيل لشهر يناير 2018، إن شركة شارم دريمز الكائن مقرها في 59 شارع عبد العزيز آل سعود بجوار سينما جلاس تحتاج إلي 16 مهندس في تخصصات: (كهرباء – معماري – مدني) بشرطة الخبرة من سنة إلي ثلاثة سنوات والراتب يبدأ من 4500 جنيه شهريا ويصل إلي 10 ألف جنيه.

فيما قالت شركة شارم دريمز، إنه بالنسبة لمهندسين الميكانيكا، فيجب ان تتوفر الخبرة من سبع سنوات إلي عشرة أعوام، والسن إلي 45 عاما مع العمل أن راتبه يبدأ من 10 ألف إلي 15 ألف جنيه شهريا.

أشارت وزارة القوى العالمة إلي أنه علي الراغبين في التقديم للوظائف المعلنة وفق الإعلان المنشور أسفله يتواصل مع المدير المسئول للشركة الأستاذ: أحمد صابر علي هاتف رقم تليفون : 01004455391

يمكنك معرفة باقي الوظائف المتاحة لكافة الجنسيات العربية في الإمارات والسعودية والكويت وباقي الدول الخليجية من خلال الضغط هنــا .. ويمكنك أيضا متابعة كافة الوظائف التي يتم نشرها باستمرار من خلال الضغط هنــــــا.

القوى العاملة

القوى العاملة

شركة شارم دريمز

شركة شارم دريمز

تعليقات الفيسبوك