براتب 37 ألف دولار سنويا فرص عمل لهواة السيارات في الإمارات

براتب 37 ألف دولار سنويا فرص عمل لهواة السيارات في الإمارات

أعلنت شركة HushHush.com ‎ العالمية عن فرصة عمل فريدة من نوعها لهواة السيارات براتب سنوي قدره 30 ألف جنيه استرليني (37 ألف دولار) أي ما يعادل نحو 6 ملايين جنيه مصري.

وذكرت صحيفة ذي صن، أن فرصة العمر تسمى صياد السيارات وتتمثل في البحث عن السيارات الخارقة (الماركات) الملقاة في الصحراء بالإمارات العربية المتحدة.

شروط التقديم في الوظيفة

يجب أن يكون عمر المتقدم للوظيفة أكبر من 21 عاما ولديه رخصة قيادة ومستعد في أي وقت للذهاب إلى دبي بحثا عن السيارات الرياضية وغيرها من الموديلات الفخمة، التي يتم التخلص منها ورميها في الصحراء.

يمكنك معرفة باقي الوظائف المتاحة لكافة الجنسيات العربية في مصر والإمارات والسعودية والكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان وكافة الدول من خلال الضغط هــنــا.. ويمكنك أيضا متابعة كافة الوظائف التي يتم نشرها باستمرار من خلال الضغط هنــــــا.. لمتابعة الحياة اليوم علي تويتر أضغط هنـــــــــا 

كما يجب أن يتمتع طالب الوظيفة باهتمام كبير بالسيارات وبخبرة تامة بها وإمكانية تقدير قيمة السيارة المحتملة، وكذلك عليه أن يتحمل درجات الحرارة المرتفعة.

ويبلغ أجر هذه الوظيفة 37 ألف دولار بالإضافة لدفع نفقات السفر وتعويض تكاليف التنقل. كما يحصل صاحب هذه الوظيفة على نسبة مئوية من كل سيارة تباع بعد أن يعثر عليها.

تعليقات الفيسبوك