براتب 4000 جنيه شهريا وزارة التضامن تفتح باب التقديمات على وظائف للشباب والبنات في المحافظات

براتب 4000 جنيه شهريا وزارة التضامن تفتح باب التقديمات على وظائف للشباب والبنات في المحافظات

فى إطار اهتمام وزارة التضامن الاجتماعى بملف كبار السن، أعلنت الوزارة عن فتح باب التقديم لبرنامج تدريب وتأهيل وتوظيف الشباب للعمل كرفيق مسن والذى يستهدف تأهيل 150 شابا وفتاة.

فترة التقديم في وظائف وزارة التضامن

وكشفت وزارة التضامن عن أنه  قد تم فتح باب التقديم للالتحاق بالوظائف المعلنة وذلك فى الفترة من 17 مارس وحتى الرابع من إبريل القادم للشباب الراغب من محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والأسكندرية فقط وهى محافظات المرحلة الأولى من تنفيذ البرنامج.

مرتبات وظائف وزارة التضامن

قالتوزارة التضامن إنه من المقرر أن يحصل المتدرب فى نهاية البرنامج على شهادة معتمدة من وزارة التضامن الاجتماعى باجتياز البرنامج التدريبى على تقديم خدمات رعاية المسنين كما سيتم توفير فرص عمل بعد الانتهاء من التدريب بمرتبات مجزية تبدا من 4000 جنيه.

شروط التقديم في وظائف وزارة التضامن

الشروط المطلوبة للتقديم في وظائف وزارة التضامن هي أن يكون الشاب أو الفتاة مصرى الجنسية ويتراوح السن من 18 -45 عاما حاصل على ثانوية عامة أو ما يعادلها خالى من الأمراض الجسدية والنفسية.

طريقة التقديم في وظائف وزارة التضامن

أوضحت وزارة التضامن في البيان الذي تلقت منه الحياة اليوم نسخة أنه  ويمكن للراغبين الاطلاع على الشروط اللازمة والتقديم وإرسال السير الذاتية من خلال الضغط هـــــــــــــــــــــــنا.

يمكنك معرفة باقي الوظائف المتاحة لكافة الجنسيات العربية في مصر والإمارات والسعودية والكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان وكافة الدول من خلال الضغط هــنــا.. ويمكنك أيضا متابعة كافة الوظائف التي يتم نشرها باستمرار من خلال الضغط هنــــــا.. لمتابعة الحياة اليوم علي تويتر أضغط هنـــــــــا ولمتابعتنا علي جوجل بلس أضغط هنــا

تعليقات الفيسبوك