بينهم قتيل مصري.. تعرف على هوية ضحايا انفجار مطعم ابو زعلة في الأردن

بينهم قتيل مصري.. تعرف على هوية ضحايا انفجار مطعم ابو زعلة في الأردن

أعلنت السلطات الأردنية، أن الانفجار الذي وقع اليوم في مطعم وسط العاصمة عمان خلف قتيلين أحدهما أردني والثاني يحمل الجنسية المصرية، وإصابة شخصين آخرين، وصفت حالتهما بالخطيرة.

لمعرفة كافة أخبار المصريين في الأردن يمكنك الضغط هــنا وللاشتراك في جروب أخبار المصريين في الأردن على الفيسبوك أضغط هــنا

وقالت إدارة الدفاع المدني الأردنية في بيان، إنها نقلت المصابين إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي، مضيفة أن “الانفجار كان نتيجة لتسرب غاز داخل مطعم، بمنطقة وسط البلد”.

من جانبه اطمأن وزير الصحة الدكتور سعد جابر على مصابي حادثة انفجار اسطوانة غاز في مطعم وسط العاصمة عمان اليوم وتابع بشكل مباشر عملية نقل وإسعاف المصابين الذين تم نقلهم إلى مستشفيي البشير والأمير حمزة.

وقال الناطق الإعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي إن الانفجار أسفر عن وفاتين لمواطن أردني وآخر من جنسية مصرية، وأضاف أن الحادثة أسفرت كذلك عن ثلاث إصابات.
وفي صبيحة يوم الخميس الموافق٢٠١٩/٧/٤ وقع انفجار في شارع فيصل وسط البلد في الدخلة المقابلة للبنك العربي والمتواجد فيها مطعم أبو زغلة ومطعم شهرزاد وسلسلة من المطاعم والمحلات التجارية وتبين في التحريات الأولى أن مطعم أبو زغلة تعرض لارتداد انفجار جرة غاز وقع في أحد المحلات المقابلة له ونتج عنه وفاة مدير فرع مطعم أبو زغلة وسط البلد المرحوم بإذن الله السيد زيد أبو زغلة وأحد العاملين من الجنسية المصرية وبعض الإصابات التي تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

انفجار مطعم ابو زعلة في الاردن

انفجار مطعم ابو زعلة في الاردن

 

تعليقات الفيسبوك