تعرف علي موعد مباراة الأهلي و المصري فى السوبر والقنوات الناقلة وتشكيل الفريقين

تعرف علي موعد مباراة الأهلي و المصري فى السوبر والقنوات الناقلة وتشكيل الفريقين


يلتقي النادي الأهلي غدًا الموافق الجمعة 12 يناير 2018، في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت الإمارات، فريق النادي المصري في كأس السوبر المصري.
ويلتقي الفريقان علي استاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة التي تستضيف مباراة السوبر المصري وذلك للتعبير عن عمق العلاقات المصرية الإماراتية.
وقال حسام البدري مدرب نادي الأهلي، إن لكل مباراة حساباتها الخاصة، فالكل فارق من الأهلي أو المصري، لديهم دوافع قوية للفوز بمباراة السوبر، لذلك ستكون المباراة قوية.
من جانبه قال حسام حسن مدرب نادي المصري، خلال المؤتمر الصحفى الذي عقد في الإمارات اليوم الخميس، إن مواجهة النادي الأهلي دائما صعبة للغاية، متمنيًا أن تكون مباراة السوبر تليق بالكرة المصرية.
وكشفت المصادر عن أن قائمة الأهلي في مباراة السوبر ستكون كتالي: وجاءت قائمة الأهلي، على النحو التالي: محمد الشناوي، شريف إكرامي، أحمد عادل عبدالمنعم، حسام عاشور، أحمد فتحي، عمرو السولية، صبري رحيل، جونيور أجايي، هشام محمد، وليد أزارو، ميدو جابر، أيمن أشرف، أحمد ياسر ريان، كريم نيدفيد، عبدالله السعيد، وليد سليمان، سعد الدين سمير، محمد هاني، مؤمن زكريا، مروان محسن، باسم على، باكاماني مالامبي باكا، حسين السيد، على معلول، أحمد حمودي، إسلام محارب وأحمد حمدي.

أما عن تشكيل المصري، فيفضل حسام حسن بين بوسكا وأحمد مسعود في حراسة المرمى فيما ينتظر أن يضم الدفاع كريم العراقي وإسلام صلاح ومحمد كوفي ومحمد حمدي وفي الوسط أحمد شكري وفريد شوقي وعمرو موسى فيما ينتظر أن يعتمد الهجوم على واتارا ومن خلفه الثنائي وليد حسن وإسلام عيسى.
ومن المقرر أن يدير المباراة بين الأهلي والمصري، غدا الجمعة الموافق 12 يناير 2018، الحكم الدولي الإماراتي عمار الجنيبي وطاقمه.
القنوات الناقلة لمباراة السوبر بين الأهلي والمصري..
سيتم إذاعة المباراة عبر قنوات أون سبورت المصرية، وأبو ظبى الرياضية، وكذلك قناة دبى الرياضية في الإمارات التى تنقل المباراة لأول مرة هذا الموسم.

 

تعليقات الفيسبوك