جوائز مليون دولار من سناب شات لمن ينشر لقطات مسلية وهذه هي الطريقة

جوائز مليون دولار من سناب شات لمن ينشر لقطات مسلية وهذه هي الطريقة

أعلن تطبيق سناب شات عن إضافة ميزة جديدة للبرنامج باسم “سبوت لايت”.

وستتيح الميزة الجديدة للمستخدمين مشاهدة أفضل اللقطات التي ينشرها ملايين المشتركين بالتطبيق في سلسلة مستمرة. وهي شبيهة بميزة يفضلها الكثير من مستخدمي TikTok. وفقا لروسيا اليوم.
ولتشجيع المستخدمين على نشر لقطاتهم المميزة عبر هذه الخدمة ستقدم الشركة المسؤولة عن “سناب شات” للمستخدمين جوائز مادية يومية تصل قيمتها إلى مليون دولار، وستمنح هذه الجوائز لأصحاب المحتوى وفق شروط معايير تتعلق بالفيديوهات وللناشرين شريطة أن تكون أعمارهم فوق 16 سنة.

وستتوفر هذه الميزة حاليا بصورة تجريبية لمستخدمي “سناب شات” في الولايات المتحدة، وبريطانيا، وأستراليا، والنرويج، وكندا، والسويد، وألمانيا، وفرنسا، ونيوزلندا، والدنمارك، ومن المفترض أن تصل إلى المستخدمين في باقي البلدان قريبا.

وتأتي الميزة الجديدة في إطار محاولة شركة سناب شات توزيع مقدار المحتوى الترفيهي المتاح للمستخدمين، حيث كانت مشاهدات مستخدمي تطبيق سناب شات مقتصرة على المحتوى الذي ينشره أصدقاؤهم، أو الناشرون البارزون في قسم Discover داخل التطبيق.

سناب شات (بالإنجليزية: Snapchat)‏ هو تطبيق تواصل اجتماعي لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة وضعها إيفان شبيغل وبوبي ميرفي، ثم طلبة جامعة ستانفورد. عن طريق التطبيق،

سناب شات يمكن للمستخدمين التقاط الصور، وتسجيل الفيديوهات، وإضافة نص ورسومات، وإرسالها إلى قائمة التحكم من المتلقين. ومن المعروف أن هذه الصور ومقاطع الفيديو المرسلة على أنها “لقطات”.

يعين المستخدمين مهلة زمنية لعرض لقطاتهم من ثانية واحدة إلى عشر ثواني، وبعد ذلك سوف يتم حذف الرسائل من جهاز المستلم وتحذف من الخوادم الخاصة بسناب شات، أيضًا لكن تم برمجة بعض التطبيقات التي تقوم بحفظ الفيديو المعروض عن طريق مبدأ بسيط وهو اختراق سناب شات بطريقة بسيطة بشكل متكرر. تعرض التطبيق لمحاولات استحواذ من عدة شركات. يتميز باللون الاصفر في كافة اعلاناته ودعاياته.

 

تعليقات الفيسبوك