سموحة يكسح الزمالك بثلاثية نظيفة.. ومرتضى منصور: “علي الطلاق انهزمنا بالسحر”

تمكن نادي سموحة الرياضة، من الانتصار علي نادي الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهم في ستاد بتروسبورت في الجولة السادسة من منافسات الدوري العام.

فى الدقيقة 48، سدد السورى مؤيد العجان كرة قوية من ركلة حرة مباشرة لترتد من أبو جبل لباسم مرسى الذى لم يحسن استغلالها لترتد هجمة خطيرة لسموحة ليسددها محمد حمدى زكى فى الشباك البيضاء ليتقدم الفريق السكندرى بهدف فى الشوط الأول بعد تقدم أحمد الشناوى فى خطأ ثم حدثت مشادات بين الطرفين مع نهاية هذا الشوط.
ونجح محمود عبد العزيز بتسديدة قوية لحظة خروج الشناوي فى تسجيل الهدف الثاني فى الدقيقة 65، ودفع ستراكا المدير الفنى لسموحة بباتريك مالو بدلا من حمدى زكى فى الدقيقة 90 ليحرز اللاعب البديل الهدف الثالث لفريقه فى الدقيقة 94.
من جانبها قال مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك “إن هناك عمل معمول ضد لاعبي الأبيض لخسارة مباريات الدوري وذلك عقب الهزيمة من سموحة 3-0 في الجولة السادسة من الدوري”.
وأضاف مرتضي منصور بعد نهاية المباراة: مش عاوز تخش المرمي بسبب السحر والجن، ممدوح عباس وفرج عامر عاملين سحر لخسارة الزمالك.
وتابع قائلًا: “عليا الطلاق الزمالك كان بيلاعب النهاردة “الجن”، كنا بنلاعب 11 لاعب من سموحة و11 من تحت الأرض وسنفك السحر بالقرآن”.

تعليقات الفيسبوك