صور عارية وفيديو.. شرطة الإمارات توقف سيدات ظهروا فى مقاطع إباحية من دبي مارينا

صور عارية وفيديو.. شرطة الإمارات توقف سيدات ظهروا فى مقاطع إباحية من دبي مارينا

ضبطت شرطة دبي مجموعة صورت مقطع فيديو مخلاً بالآداب العامة وانتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تسجيل بلاغ جنائي بحق المتهمين وتحويلهم إلى النيابة العامة.

وحذَّرت شرطة دبي، عبر حسابها الرسمي في “تويتر”، من ممارسة هذه السلوكيات الطائشة والمسيئة للآخرين التي تمس بقيم وعادات وتقاليد المجتمع الإماراتي.

وظهرن السيدات الموقوفات عاريات على شرفة إحدى المنازل، وذلك في فيديو انتشر على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما أكدت مصادر في الإمارة أن عملية التصوير وقعت في منطقة دبي مارينا في وضح النهار.

في ذات السياق، أوضحت شرطة الإمارة أن الموقوفات على ذمة القضية أحيلن إلى النيابة العامة، مضيفةً: “هذه السلوكيات غير المقبولة لا تعكس قيم وأخلاق المجتمع الإماراتي”.

يشار إلى أن القانون الإمارتي يجرم العديد من الممارسات في الأماكن العامة مثل التقبيل في الأماكن العامة أو شرب الخمر بدون ترخيص، ويعاقب عليها بالسجن 6 أشهر على الأقل وبغرامة لا تزيد على 5 آلاف درهم (1360 دولار) أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من جهر علانية.

كما يعاقب القانون الإماراتي كل نداء أو أغان أو صياح أو خطاب مخالف للآداب، وكل من أغرى غيره علانية بالفجور بأية وسيلة كانت.

 

صور عارية من دبي مارينا

صور عارية من دبي مارينا

تعليقات الفيسبوك