فندق هيلتون يعلن عن وظائف بمدينة الرياض للسعوديين والمقيمين فى المملكة

أعلنت الشركة الرائدة على مستوى العالم في مجال الضيافة،

هيلتون للفنادق والمنتجعات والضيافة، وهى أحد أكثر الأسماء شهرة في المجال، للمسافرين عالمًا زاخرًا بالتجارب الحقيقية. وتمضي العلامة التجارية في طريق كونها الشركة الرائدة على مستوى العالم في مجال الضيافة التي تتحلى بالابتكار والتفكير التقدمي، ومع وجود المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات مسافري الغد المتمرسين على مستوى العالم، فإننا نقوم برسم تجارب تجعل كل نزيل يشعر بأنه يحظى بالرعاية والتقدير والاحترام، عن عدة وظائف أمس الأحد الموافق 26 نوفمبر 2017.
وأعلنت الشركة عن حاجتها لشغل 10 وظائف شاغرة للسعوديين والمقيمين من كافة الجنسيات العربية وخاصة المصرية، وذلك لحملة شهادة الدبلوم ودرجة البكالوريوس فأعلى في عدد من التخصصات وذلك للعمل بفروع الفنادق في مدينة الرياض.
وأعلنت إدارة الشركة عن حاجتها للوظائف التالية: «الشيف التنفيذي – مدير المؤتمرات والأحداث- مدير إدارة المنازل- مدير الأمن – مهندس تحويل صيانة – مدير الإيرادات- مساعد مدير الأغذية والمشروبات- مدير المجموعة والمؤتمرات والأحداث- مدير التسويق الفندقي والعلاقات العامة – مدير الأغذية والمشروبات».

للتقديم في الوظائف المتاحة بفندق هليتون يمكنك التقديم الكترونيا من أضغط هــنا

يمكنك معرفة باقي الوظائف المتاحة لكافة الجنسيات العربية في الإمارات والسعودية والكويت وباقي الدول الخليجية من خلال الضغط هنا.. ويمكنك أيضا متابعة كافة الوظائف التي يتم نشرها باستمرار من خلال الضغط هنــــــا

 

 

 

تعليقات الفيسبوك