مباحثات عاجلة بين مصر والأردن وهذه تفاصيلها

مباحثات عاجلة بين مصر والأردن وهذه تفاصيلها

عقد وزير الخارجية سامح شكرى مساء اليوم الاربعاء جلسة مباحثات مع نظيره الاردنى ايمن الصفدى وذلك فى مستهل زيارته الحالية الى عمان.

وقال المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية أحمد حافظ – فى تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجنماعى “تويتر” – “فى مُستهل زيارته للأردن، الوزير ⁧‫سامح شكري‬⁩ يُجري مباحثات مع نظيره الأردني ⁧‫ أيمن الصفدي‬⁩

للتأكيد على موقف البلدين الثابت من دعم استعادة الحقوق الفلسطينية المشروعة وضرورة التوصل لتسوية شاملة وعادلة للقضية الفلسطينية استنادًا لمُقررات الشرعية الدولية”.

وكان ⁧‫سامح شكري‬ قد وصل فى وقت سابق⁩ اليوم الأربعاء، إلى العاصمة الأردنية ⁧‫عمّان‬⁩ للمُشاركة في الاجتماع الوزاري الرُباعي حول تطورات القضية الفلسطينية وفرص الدفع قُدمًا بجهود السلام في الشرق الأوسط.

وكانت وزارة الخارجية المصرية قد ذكرت فى بيان لها فى وقت سابق اليوم أن الاجتماع الوزاري الرباعي الذى- يضم كلا من مصر والأردن وألمانيا وفرنسا-

سيركز على تبادل وجهات النظر حول الوضع الراهن لعملية السلام في الشرق الأوسط وتبعاته، وسبل الدفع قدمُا باستئناف تلك العملية ودعم التوصل إلى تسوية سياسية شاملة وعادلة للقضية الفلسطينية على أساس مبدأ حل الدولتين.

 

تعليقات الفيسبوك