ملخص واهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي 1-1 صلاح يجنن رؤوف خليف

ملخص واهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي 1-1 صلاح يجنن رؤوف خليف

فقد ليفربول صدارة البريميير ليج بعد أن سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام مانشستر سيتي بهدف لمثله في اللقاء الذي احتضنه الأحد ملعب (الاتحاد) في قمة الجولة الثامنة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

جاء هدفا المباراة في شوطها الأول، حيث وضع النجم المصري محمد صلاح حامل اللقب في المقدمة منذ الدقيقة 13 من ركلة جزاء رفع بها رصيده إلى 8 أهداف ليلتحق بركب صدارة الهدافين التي تضم الثلاثي دومينيك-كالفيرت ليوين (إيفرتون)، والكوري الجنوبي سون هيونج مين (توتنهام هوتسبر)، وجيمي فاردي (ليستر سيتي).

ولكن أدرك “السيتيزنس” التعادل في الدقيقة 31 بقدم النجم البرازيلي جابرييل جيسوس.

كان بإمكان كتيبة الإسباني بيب جوارديولا الدخول للاستراحة بأفضلية في النتيجة، لولا أن نجم وقائد الفريق البلجيكي كيفين دي بروين أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 42 حيث سدد كرة أرضية على يمين البرازيلي أليسون بيكر خارج المرمى.

وتوقف مسلسل انتصارات “الريدز” خلال الجولتين الماضيتين، ليضيف التعادل الثاني له هذا الموسم بعد مواجهة دربي المرسيسايد أمام إيفرتون بهدفين.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يعرف فيها ملعب (الاتحاد) نتيجة التعادل في البريميير ليج بين الفريقين منذ مارس/آذار 2017، والتي انتهت بنفس النتيجة.

واكتفى كل فريق بإضافة نقطة له، ليصبح رصيد ليفربول 17 نقطة في المركز الثالث، تاركا الصدارة بفارق نقطة لليستر سيتي الذي انتصر على ضيفه وولفرهامبتون بفضل هدف مهاجمه المخضرم جيمي فاردي.

أما السيتي فارتفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الـ11، مع مباراة مؤجلة له أمام استون فيلا، علما بأن هذا هو التعادل الثالث للفريق خلال آخر 5 جولات.

ملخص واهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي 1-1 صلاح يجنن رؤوف خليف

تعليقات الفيسبوك