أخبار عربية وعالميةالحياة اليوم

‏تعرف على قتلت العاملة الفلبينية فى مدينة السالمیة بالكويت

‏تعرف على قتلت العاملة الفلبينية فى مدينة السالمیة بالكويت


قال مساعد وزير الخارجیة الكويتي للشؤون القنصلیة سامي الحمد إن الإنتربول الدولي أبلغ الخارجیة الكويتیة أنه نجح في القبض على المتھمین بقتل العاملة الفلبینیة ووضع جثتھا في (الفريزر) في الجريمة التي شھدتھا الكويت الشھر الماضي.
وأوضح الحمد في تصريح صحفي الیوم الخمیس أن الإنتربول أبلغھم أن عملیة إجراء القبض تمت من قبل السلطات اللبنانیة المختصة، مبینا أن السلطات المعنیة في دولة الكويت قامت على الفور بتسلیم ملف طلب الاسترداد للمتھمین المقبوض علیھما وھما الزوج لبناني الجنسیة وزوجته التي تحمل الجنسیة السورية.
وأكد أن عملیة إلقاء القبض تأتي في إطار الجھود التي تبذلھا دولة الكويت في ملاحقة المتھمین بھذه الجريمة اذ قام الإنتربول الكويتي بالتعمیم علیھم دولیا عقب اكتشاف ارتكاب الجريمة وفرار المتھمین.
وأعرب الحمد في ختام تصريحه عن تطلعه إلى تعاون السلطات اللبنانیة المعنیة نظرا لبشاعة ھذه الجريمة كي يحاسب مرتكبوھا وينالوا جزائھم وفق القانون.
يذكر أنه في فبراير الماضي عثر على جثة عاملة فلبینیة داخل براد (فريزر) في إحدى شقق منطقة السالمیة الكويتیة فیما أثبتت التحريات أن الشقة كانت مستأجرة من قبل شخص لبناني الجنسیة وزوجته التي تحمل الجنسیة السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى