أخبار مصرالحياة اليومخدمات

شركة راية تعلن عن وظائف براتب 8500 جنيه شهريا التقديم هنا

شركة راية القابضة هي مجموعة استثمارية تدير محفظة استثمارات متنوعة تطلب للتعيين: 1. موظف خدمة عملاء (قطاع البنوك) مكان العمل: القاهرة / اسيوط / الجيزة

متطلبات الوظيفة:

مؤهل عالى

الحد الاقصى للسنة 29 سنة

موقف واضح من التجنيد

التفرغ التام

المميزات والحقوق:

العمل داخل البنك و يوجد فرصة للتعيين فى البنك بشكل مباشر

الراتب الإجمالى: 8500 جنية

عدد ساعات العمل 9 ساعات

عدد 2 يوم اجازة فى الاسبوع

للتقديم يرجى ملء الاستمارة التالية:

https://forms.office.com/r/B21wMWk1wN

شركة راية

راية القابضة هي مجموعة استثمارية تدير محفظة استثمارات متنوعة. متخذة من مدينة القاهرة مقرًا لها، ولا تزال تحقق انتشارًا واسع النطاق لتوفر تغطية شاملة لعملياتها في جميع قارات العالم. تزاول راية القابضة أعمالًا في مجالات تكنولوجيا المعلومات وتعهيد مراكز البيانات ومراكز الاتصالات والمباني الذكية والإلكترونيات الاستهلاكية والأغذية والمشروبات والنقل البري ووسائل الدفع الإلكتروني باعتبارها الشركة الأم لإحدى عشر شركة تزاول أنواعًا مختلفة من الأنشطة وتحقق نجاحًا ملحوظًا.

هذا وقد أُدرجت أسهم راية القابضة في البورصة المصرية منذ عام 2005؛ لما تقوم به الشركة من توظيف ما يزيد عن 15,000 موظف كفء يلبون احتياجات قاعدة عريضة من العملاء على مستوى العالم من فروع الشركة في كل من جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وبولندا ونيجيريا.

تعد راية القابضة مجموعة استثمارية تقوم بإدارة محفظة استثمارات متنوعة تشمل 14 مجالًا من الأعمال كالدفع الإلكتروني، وتكنولوجيا المعلومات، وخدمات مراكز الاتصال، والمباني الذكية، والأجهزة الإلكترونية، والصناعات الغذائية، والنقل البري، وكذلك السلع الاستهلاكية سريعة الحركة.

هذا وقد أُدرجت أسهم راية القابضة في البورصة المصرية منذ عام 2005؛ لما تقوم به الشركة من توظيف ما يزيد عن 15,000 موظف كفء يلبون احتياجات قاعدة عريضة من العملاء على مستوى العالم من فروع الشركة في كل من جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ودولة قطر وبولندا ونيجيريا.

تدرك راية أهمية فريق العمل لديها على العديد من المستويات والأصعدة، وتعزز الشركة باستمرار من هذا المفهوم عن طريق السعي إلى تكوين فرق من العاملين ممن تتنوع خلفياتهم المعرفية ومستويات مهارتهم وتختلف مجالات خبراتهم، فنحن نؤمن أن العمل من خلال فريق يضمن طرح وجهات نظر جديدة ويقدم حصيلة أكثر كفاءة وتحقيق أكثر شمولية للنتائج.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى